معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة «أريج» لياس تحصد الشهرة بقوس النصر الفرنسي الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة


انسحب فليتوود يوناتيد، من المواجهة أمام مضيفه حتا، ضمن «الجولة الثانية» لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعدما فشل «الوافد الجديد» لدوري الأولى، في إكمال قائمة المباراة، خلال الوقت المحدد، قبل قرار طاقم التحكيم بقيادة سالم البلوشي، إعلان نهاية المباراة، بعد انتظار الوقت القانوني لـ 15 دقيقة حسب اللوائح.


ويعد الانسحاب الحالي الثاني في «دوري الأولى»، بعد أحداث «الجولة الأولى» بخسارة جلف أف سي أمام مضيفه الظفرة، بقرار إداري من لجنة الانضباط 0-3 للانسحاب، فيما تأجلت مباراة «الصاعدين» مجد وفليتوود يونايتد، ضمن الجولة ذاتها إلى 14 نوفمبر المقبل.
وتنص لوائح المسابقات، حال تأخر الفريق عن الوقت المحدد لبدء المباراة، أو تأخره في النزول لأرضية الملعب بين الشوطين، على منح الحكم مهلة مدتها 15 دقيقة، قبل إعلان إنهاء المباراة، واعتبار الفريق الثاني فائزاً 3-0، ما لم تكن النتيجة الفعلية أكبر من ذلك. 
وصعد فليتوود يونايتد إلى دوري الأولى في الموسم الحالي 2024- 2-25، بعد تتويجه بطلاً لدوري الثانية في الموسم الماضي 2023- 2024، ليتأهل بجانب مجد «الوصيف»، والذي حمل سابقاً اسم «الظاهرة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة القدم دوري الدرجة الأولى حتا

إقرأ أيضاً:

الجولة الـ6 من دوري روشن: ضمك يحقق المفاجأة بفوره على الشباب.. والخليج يتغلب على الخلود

كسب فريق ضمك ضيفه فريق الشباب بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جورجيس نكودو عند الدقيقة الـ66 من زمن المباراة.

اقرأ أيضاًالرياضةالأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا

وبهذا الفوز رفع ضمك رصيده النقطي لـ 6 نقاط في المركز الـ13، فيما توقف الرصيد النقطي للشباب عند 12 نقطة في المركز الثالث.

وفي الجولة ذاتها تغلب فريق الخليج على ضيفه الخلود بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب عبدالله السالم عند الدقيقة الـ66.
وبهذا الفوز رفع الخليج رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الخلود عند النقطة الـ4 في المركز الـ15 بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • الجولة الـ6 من دوري روشن: ضمك يحقق المفاجأة بفوره على الشباب.. والخليج يتغلب على الخلود
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو