لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون ليفربول يعزز صدارة «البريميرليج»


وجه البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى جماهير النادي، شكرهم من خلالها على استمرار دعمهم للفريق، رغم الفترة الصعبة التي يمر بها.
وكتب فيرنانديز، عبر حسابه الشخصي على منصة «إنستجرام» لتبادل الصور: «أنا والفريق نمر بفترة من أصعب الفترات التي مرت علينا، خمسة أعوام تقريباً في النادي شهدت صعوداً وهبوطاً، ولحظات سعيدة وأخرى للنسيان».


وكان فيرنانديز تعرض للطرد أمام توتنهام يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي، وتم إلغاء البطاقة الحمراء بحقه، ثم طرد مجدداً لحصوله على إنذارين في المواجهة أمام بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي.
وأضاف «على المستوى الشخصي، لطالما مررت بمصاعب وتحديات خلال مسيرتي، ولكنني لم أختبئ ولم أتهرب من المسؤولية في الأوقات الصعبة أبداً».
وأوضح «أعرف أن حديثي قد يبدو مستهلكاً، وأن معظمكم ربما قد سئمتم من هذا الحديث، ولكن لا أحد يشعر بالاستياء من وضعي الحالي أكثر مني».
وأشار «أقدر لكم وأشكركم على كل رسائل الدعم والمساندة لي وللفريق في هذا الوقت العصيب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز توتنهام بورتو

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خطف فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا أمام ضيفه فولهام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر سيتي بالقوة الهجومية الضاربة أمام فولهام، بالرغم من غياب البلجيكي كيفين دي بروين، حيث دخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، اللقاء بالرباعي الهجومي: إيرلينج هالاند، جاك جريليش، برناردو سيلفا، وفيل فودين.

مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث فاجئ فولهام، مضيفه مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 26 من توقيع أندرياس بيريرا.

وأدرك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش التعادل لصالح السيتي في الدقيقة 32، في ظل استحواذ فريقه على الكرة.

في الشوط الثاني، أضاف كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 47، قبل أن ينجح البديل جيريمي دوكو في تعزيز تقدم مان سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 82.

وحاول فولهام تعديل النتيجة بعد هدف دوكو، حتى الدقيقة 88، التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للضيوف عن طريق رودريجو مونيز، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدفين.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركزالسادس.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • بسبب دعمهم للفريق.. برونو فيرنانديز يشكر جماهير مانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • برونو فيرنانديز يعلق على طرده في مباراتين متتاليتين مع مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي