أصدرت مصالح أمس ولاية الجزائر، بيانا هاما اليوم السبت، بخصوص المواجهة المرتقبة بين اتحاد العاصمة والضيف مولودية البيض.

ويستقبل “أبناء سوسطارة” غدا الأحد، تشكيلة “الفرسان” بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، بداية من الساعة 18:00، برسم الجولة الـ 3 من البطولة.

وكشف بيان مصالح أمن ولاية الجزائر، بأن أبواب الملعب ستفتتح أمام جماهير الفريقين في حدود الساعة 14:00، قبل قبل 4 ساعات عن صافرة البداية.

كما أوضح المصدر ذاته، بأنه سيتم تسخير تشكيل شرطي بمحيط الملعب لتوجيه. وتسهيل دخول المناصرين. مع وجوب استظهار بطاقة الهوية.

مع وضع تشكيل أمني آخر، من أجل تنظيم وتحويل حركة المرور، لضمان الإنسيابية عبر المحاور والطرقات المجاورة والمؤدية إلى ملعب نيلسون مانديلا.

وفي المقابل، شددت مصالح أمن العاصمة. على ضرورة امتناع كل مناصر لا يحوز على تذكرة من التنقل إلى الملعب أو التواجد بمحيطه.

مشيرة إلى أنه يمنع دخول القصر للملعب ماعدا المرفوقين بأوليائهم. وأن كل من يضبط بحوزته تذكرة دخول مزورة أو أشياء محظورة سيتم توقيفه. وتقديمه أمام الجهات القضائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”

البلاد ــ الرياض

أعلن البنك المركزي السعودي “ساما” إصدار “مبادئ الالتزام” و”مبادئ المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري، وذلك انطلاقًا من دوره الإشرافي والرقابي على قطاع التمويل، وجهوده المستمرة لتطوير القطاع.

وجاءت هذه المبادئ لوضع إطار تنظيمي شامل، يسهم في تحديد مهام الوحدات الرئيسية في شركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري، وتوضيح أدوار مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية تجاه وحدة الالتزام وإدارة المراجعة الداخلية؛ وفق أفضل المعايير بهذا الشأن، بما يراعي حجم الشركة وطبيعة أعمالها.

يشار إلى أن البنك المركزي السعودي قد طرح في وقت سابق مشروعَي مبادئ الالتزام ومبادئ المراجعة الداخلية لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري بهدف استطلاع مرئيات وملاحظات العموم والمختصين حيالهما؛ وتمت دراسة الملاحظات والمرئيات قبل اعتماد الصيغة النهائية لهذين المشروعين. ويمكن الاطلاع على هذه المبادئ من خلال زيارة الموقع الإلكتروني .

مقالات مشابهة

  • الحميدي: لم يرد لإدارة الملعب أي طلب من الأهلي بخصوص الشعل النارية.. فيديو
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • إدارة اتحاد الحراش تصدر بيان بخصوص الاستقبال بملعب “نيلسون مانديلا”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”