حافظ ليفربول على صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتًا بفوزه اليوم السبت على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف في المرحلة السابعة، قبل مباراتي منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال لاحقًا.
ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال قبل مواجهتهما مع فولهام وساوثمبتون تواليًا.
وحقق المدرب الهولندي آرني سلوت الفوز التاسع في 10 مباريات، وأصبح أول مدرب لليفربول يفوز بثماني مباريات من التسع الأولى، عقب تغلبه على بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا.


وبات سلوت رابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بمبارياته الأربع الأولى خارج أرضه بعد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي فاز في أول 8 مباريات، وجون غريغوري الذي فاز بأول 5 مباريات، وبوبي غولد الذي حقق الفوز في أول 4 مباريات.
وهذا الفوز الـ12 لليفربول على كريستال بالاس في مواجهاتهما الـ15 الأخيرة ضمن الدوري، في حين ذاق بالاس الخسارة الثانية تواليًا في الدوري، وبقي في المركز الثامن عشر مؤقتًا بثلاث نقاط فقط.
وافتتح جوتا التسجيل بعدما وصلته عرضية أرضية من الهولندي كودي خاكبو في الدقيقة الـ9 من عمر المباراة رقم 100 في تاريخ مشاركاته مع ليفربول.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل فريق ليفربول ضد كريستال بالاس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس للحفاظ على موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضنها ملعب "سيلهرست بارك".

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم في البريميرليج

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، كورتيس جونز.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، جاكبو.

How we line up for #CRYLIV ✊

— Liverpool FC (@LFC) October 5, 2024

جماهير ليفربول تعلق آمالها على محمد صلاح

ويأمل فريق ليفربول خلال مباراة اليوم أمام كريستال بالاس في تحقيق فوزه السادس على التوالي بجميع البطولات هذا الموسم، قبل توقف الدوري لمدة أسبوعين بسبب روزنامة المباريات الدولية، والتي تنطلق بعد عدة أيام.

وينتظر مشجعو ليفربول ما سيقدمه النجم المصري محمد صلاح، الذي واصل تألقه مع الريدز، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، خلال مباراة بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في كل البطولات هذا الموسم، بعدما سجل في مرمى ويستهام ووولفرهامبتون وبولونيا، ليرفع رصيده التهديفي مع الفريق هذا الموسم إلى 6 أهداف في 9 مباريات.

كما قام النجم المصري بخمس تمريرات حاسمة لزملائه في ليفربول، ليساهم بذلك في 11 هدفا للريدز تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت في الموسم الحالي 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يُسقط كريستال بالاس ويعزّز صدارته للدوري الإنجليزي
  • ليفربول يتخطى كريستال بالاس.. ويؤمن الصدارة
  • رقم تاريخي لـ آرني سلوت مع ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يُعزز صدارة البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس
  • جوتا يضع ليفربول في المقدمة أمام كريستال بالاس
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس