صحيفة صدى:
2024-10-05@16:34:19 GMT

تشيزني يوضح سر تدخينه السيجارة

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

تشيزني يوضح سر تدخينه السيجارة

ماجد محمد

أثار الحارس البولندي فويتشيك تشيزني ،المنضم حديثاً لنادي برشلونة ، الجدل عندما تم تداول صورة له وهو يدخن .

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ، في هذا الصدد “يتمتع تشيزني بشخصية قوية، ومنذ سنوات يمارس تمارين التأمل للاسترخاء، وليس هذا فقط ولكن من المعروف أنه في بعض الأحيان لا يستطيع مقاومة الحصول على سيجارة من أجل مكافحة التوتر، ويدافع اللاعب عن الأمر بأنها عادة متقطعة وتفيده أحيانًا، رغم أنه لم يكن دائمًا يختار المكان المناسب للقيام بذلك”.

وتعرَّض تشيزني في عام 2015 ، لغرامة كبيرة من المدرب آرسين فينغر، ليس بسبب التدخين، الذي كان مقبولًا من مدربه، بل بسبب تدخينه في غرفة الملابس، وهي قاعدة كان يعرفها لكنه خرقها، في تلك الفترة، كان مدخنًا ، الآن، هو مدخن بشكل ثانوي فقط”. والتقط المصورون لتشيزني وهو يدخن سيجارة قبل مباراة بولندا وإسبانيا في عام 2021، وفي عام 2022، في دوري الأمم الأوروبية.

وأوضح تشيزني أنه لم يعد يحتاج للاختباء لأنه حصل على إذن حتى من الطبيب النفسي للتدخين بشكل متقطع حيثما يريد الحفاظ على صحته العقلية، ويُفترض أنه في نادي برشلونة لن يكونوا بهذه السهولة، وسيتعيّن عليه الانتظار حتى يفوز بلقب ما ليمنح نفسه سيجارة أسطورية كنوع من الاحتفال بقوله (لقد أديت جيدًا، سيجارة واحدة تكفي)”.

وكان تشيزني 34 عام، قد اعتزل لعبة كرة القدم بشكل نهائي في الآونة الأخيرة، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال بعد تلقيه عرضًا من الفريق الكتالوني ، حتى 30 يونيو 2025 و سيرتدي القميص رقم 25 في المباراة المرتقبة ضد ديبورتيفو ألافيس، المقررة مساء غد الأحد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة تشيزني

إقرأ أيضاً:

عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي مسن كفيف في عقده التاسع، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، مصرعه متفحما إثر نشوب حريق داخل شقته إثر سقوط سيجارة مشتعلة من يده.

عقب سيجارة يتسبب في وفاة مسن متفحما

تلقي المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق والذي خلف وراءه مصرع مسن متفحما.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مسن في عقده التاسع كفيف ويقيم بمفرده وأنه أثناء شرب سيجارة سقط عقب السيجارة من يده متسببا في حريق المرتبة واشتعال النيران ووفاته خلال ذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك تشيزني مع برشلونة أمام ألافيس؟
  • تشيزني جاهز لمواجهته الأولى مع برشلونة أمام ألافيس
  • برشلونة ينجح في تسجيل تشيزني قبل مواجهة ألافيس
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • فيديو.. تشيزني يخوض التدريب الأول مع برشلونة
  • بسبب سيجارة.. دفن جثة مسن مات متفحمًا بـ6 أكتوبر
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر