البوابة نيوز:
2024-10-05@16:27:28 GMT

حبس حرامي الشقق بأسلوب التسلق في المقطم

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المقطم الجزئية، اليوم، بحبس متهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية والادارية، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطه الإجرامي.

تبين من التحقيقات أن المتهم اعتاد مزاولة نشاطها الإجرامي في سرقة الشقق، بأسلوب التسلق بعد مراقبتها، والتأكد من خلوها من اصحابها، أو بعد انصراف الموظفين، ثم التخلص من المسروقات وبيعها، ويوم الواقعه تم ضبطه متلبسًا لبعض السرقات، واقر بمسابقة سرقته لشقق أخرى.

تمكنت  الأجهزة الأمنية فى المقطم من ضبط ، عاطل "له معلومات جنائية" لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (3 شاشة تليفزيون – 3 ريسفير) من داخل أحد العيادات الطبية بدائرة القسم ، وبحوزته ( بعض المشغولات الذهبية – مبلغ مالى – أسورة ألماظ)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة "بأسلوب التسلق" وأن المضبوطات بحوزته من واقعة سرقة أخرى، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" ( عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة الفيوم) تم ضبطه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن إرتكاب الواقعة الإجرام

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الدراجات النارية بالغربية: نفذنا 6 جرائم بأسلوب قص الضفيرة

أدلى 3 أشخاص باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في الغربية، تفيد تكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية من المواطنين فى محافظة الغربية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لإثنين منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وبالضغط عليهم أرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.







مقالات مشابهة

  • ضبط 15 شخصًا كونوا تشكيلات عصابية لارتكاب وقائع سرقات بالقاهرة.. صور
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالغربية: نفذنا 6 جرائم بأسلوب قص الضفيرة
  • ضبط عاطل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بالبحيرة
  • ضبط عاطل بالبحيرة لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص
  • حبس عامل سرق معادن وحُلي من ورشة بالجمالية
  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • اعترافات لصوص الهواتف بالإسكندرية: نفذنا 27 واقعة سرقة بأسلوب النشل