يحل ريفر بليت، ضيفا على نظيره بلاتينسي على ملعب «فيسنتي لوبيز»، ضمن مباريات الجولة 17 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح بعد غد الأثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريفر بليت، مباراة بلاتينسي، بخسارة أمام تاليريس كورودوبا، بنتيجة 0-1 على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد «الريفر» عند النقطة 24 بالمركز الثامن.

 

قبل لقاء ريفر بليت.. بلاتينسي يتعادل مع راسينج كلوب

وفي المقابل،يخوض بلاتينسي، مباراة ريفر بليت، بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 مع نظيره راسينج كلوب على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، ليحتل المركز 15 برصيد 20 نقطة.

 ويوصل فيليز سارسفيلد تصدره لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، برصيد  33 نقطة، بفارق نقطتين عن هوراكان صاحب المركز الثاني بـ 31 نقطة.

جدير بالذكر، أن ريفر بليت يستعد لمواجهة أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة«ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لـ«فيفا إنتركونتيننتال»، وينطلق اللقاء بين الفريقين على ملعب «إم آر في أرينا» في  23 أكتوبر الجاري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريفر بليت الدوري الأرجنتيني للمحترفين الدوري الأرجنتيني دوري الأرجنتين ليبرتادوريس ریفر بلیت على ملعب

إقرأ أيضاً:

عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة فياريال، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

يستضيف فريق ريال مدريد، غدًا السبت، نظيره فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال، عودة داني سيبايوس أحد اللاعبين المصابين منذ فترة، ليعود مجددًا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

ويزين كيليان مبابي قائمة الريال لمباراة الغد، بعدما شارك بديلًا أمام ليل الفرنسي في المباراة الماضية في دوري أبطال أوروبا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها أمام ألافيس في الدوري الإسباني.

ويستمر غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة، بالإضافة إلى المغربي براهيم دياز، والمدافع النمساوي دافيد ألابا.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي فياريال في المركز الثالث بـ17 نقطة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين – فران جونزاليس – سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – خيسوس فاييخو –  فران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي – جاكوبو.

خط الوسط: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي –  رودريجو جوس – إندريك فيليبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون الليلة بالدوري الإنجليزي
  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • بهدف السالم.. الخليج يفوز على الخلود في الدوري السعودي للمحترفين
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • «المنفي» يبحث مع «الدبيبة» تحسين ظروف المواطنين المعيشية