مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك ، الفنانة هدى المفتي، يعد أول عمل تدور فكرته حول عالم الطبخ بكل تفاصيله .

وتدور أحداث المسلسل حول الشيف "أبو المجد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ شاب يعمل على عربة "كبدة"، في البداية يرفض الشاب العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص.

 

أحمد مالك


وخلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، تحدث الفنان أحمد مالك عن تفاصيل الشخصية والهدف من خوض هذه التجربة الجديدة، قائلًا:" تحمست للمشاركة في مطعم الحبايب لأنه بيطرح فكرة وعالم جديد وهو الطبخ ".

 

وعن التحضيرات لهذه التجربة الجديدة، قال:" استعديت للدور عن طريقة أني قضيت وقت طويل داخل سلسلة مطاعم في مصر لمدة أسبوع وسط الشيفات حتى أخذ نبذة وفكرة عن تفاصيل هذا العالم الممتع ".

أحمد مالك

وأضاف أحمد مالك، قائلًا:" في عالم التمثيل أي تحدي في تقديم شخصية مختلفة بيفتح أبواب جديدة، وبالنسبة لتجربة المطبخ أنا استفدت منها جدًا وكانت ممتعة للغاية ".

 

وكشف "مالك" خلال حديثه لـ "الوفد" عن كيفية اختياره للأدوار والشخصيات التي يقدمها خلال أي عمل فني، قائلًا:" بختار أدواري بالشكل الذي يتحدى النمط اللي الناس شيفاني بيه حتى أثبت أني ممثل متكامل أستطيع تجسيد أي شخصية مهما كانت صعوبتها ".

 

تحدث أحمد مالك عن السينما والدراما، قال:" الشاشة الكبيرة مختلفة تمامًا، ولكن في ظل وجود عالم الديجيتال والانترنت والتكنولوجيا الحديثة أصبح هناك خيط رفيع بين السينما والدراما والفرق بينهما بسيط ".

أحمد مالك


واختتم أحمد مالك حديثه لـ "الوفد" كاشفًا الأعمال المقرر المشاركها بها خلال الفترة القادمة، وقال:" بحضر عمل سينمائي مع الفنانة آية سماحة والمخرج كريم شعبان مقرر أن يظهر للنور قريبًا، إضافة إلى مسلسل تلفزيوني مع الشركة المتحدة سوف يعرض ضمن الماراثون الزمضاني المقبل 2025   ".

 

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، تدور أحداثه في إطار الـ 12 حلقة، حول عالم الطبخ، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مالك الفنان أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبايب أعمال احمد مالك أحمد مالك وهدى المفتي أحمد مالك مطعم الحبايب هدى المفتي الفنانة هدى المفتي الفن بوابة الوفد مطعم الحبایب أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

هدي المفتي: تحمست لـ " مطعم الحبايب" بسبب فريق العمل.. وشخصية" وديدة" تشبهني في هذا الأمر | خاص

كشفت الفنانة هدى المفتي عن سبب حماسها لقبول دورها في مسلسل " مطعم الحبايب"، مشيرا إلى أن فريق العمل هو من أهم عوامل التي شجعتها على المشاركة فيه.


وأضافت هدي المفتي في تصريح خاص لـ الفجر الفني قائلة: كنت محظوظة جدًا بفريق العمل وبإني موجودة في المسلسل ده، كل حد ورا الكاميرا وقدام الكاميرا بذل مجهود كبير في العمل ده، يارب الجمهور يستمتع زي ما احنا استمتعنا بالتصوير.

 

هدي المفتي: أجيد الطبخ وهذه الأكلات تعلمتها داخل كواليس المسلسل 

 


كما تحدثت عن علاقتها بالطبخ في الحقيقة قائلة: بعرف أطبخ كويس لأني ست في النهاية وأي ست بتعرف تطبخ، والعلاقة المشتركة بيني وبين شخصية وديدة في الأحداث هي حبي للطبخ.

هدي المفتي مع محررة الفجر 


وتحدثت عن الأكلات التي تعلمتها داخل تصوير المسلسل:' تعلمت بعض الأكلات مثل " أم علي" والطواجن، والملوخية.


كما تحدثت عن أكثر حلقة تنتظر ردود أفعال الجمهور عليها، موضحة أنها تنتظر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مطعم الحبايب 

 

ومسلسل مطعم الحبايب هو  تجربة درامية جديدة بروح كوميدية، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمود البزاوي، وكتابة: مريم نعوم وورشة سرد، من إخراج عصام عبد الحميد.

 

وكان قد تصدر اسم مسلسل “مطعم الحبايب” الذي انتظره الكثيرين في الفترة الماضية، تريند محركات بحث جوجل، حيث دارت أحداث مسلسل الحلقة الأولى حول الشيف أبو المجد بيومي فؤاد الذي يقال من القناة التي كان يعمل بها، لأنه لم يعد يجاري متطلبات العصر، ويخفي عن ابنته وديدة  هدى المفتي الأمر ويخبرها أنه الذي استقال.

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي لـ"الوفد": تجمعني كيمياء بـ أحمد مالك و"مطعم الحبايب" تجربة مميزة
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • هدي المفتي: تحمست لـ " مطعم الحبايب" بسبب فريق العمل.. وشخصية" وديدة" تشبهني في هذا الأمر | خاص
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"