شاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أبرز اللقطات من تصوير مشاهد مسلسل 6 شهور من بطولة النجم الشاب نور النبوي.

وكشفت كواليس مسلسل 6 شهور التي طرحتها WATCH IT عن ملامح المسلسل، وعلقت: «لقطات حصرية من المسلسل المنتظر 6 شهور، مسلسل 6 شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية قريبًا وحصريًا».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات جديدة نور النبوي مسلسل سوري مسلسلات شاهد الفنان نور النبوي أعمال نور النبوي مسلسلات 2024 مسلسلات watch it قائمة مسلسلات watch it مسلسل نور النبوي الجديد مسلسل 6 شهور 6 شهور اعمال نور النبوي مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي مسلسل مطعم الحبايب مسلسل نور النبوي 6 شهور مسلسل نور النبوي نور النبوي مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر

روجت منصة WATCH IT الإلكترونية لفيلم السرب الذي يُعرض عبر منصتها حصريًا، لأول مرة بعد نجاحه في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو الماضي، وبلغت إيراداته 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا في شباك التذاكر، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية، برومو تشويقيا من أحداث  فيلم السرب تزامنًَا مع احتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا، وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 للاستمتاع بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

قصة وأبطال فيلم السرب

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية ضخمة، مأخوذ عن أحداث حقيقية، واستغرق تصويره نحو 3 سنوات من خلال أحدث التقنيات العالمية، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، صبا مبارك، نيللي كريم، هند صبري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي