موقع 24:
2024-10-05@16:27:41 GMT

إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

إنريكي يعلق على عودة ديمبلي 'المشاغب'

تحدث مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن عودة عثمان ديمبلي إلى التدريبات، بعدما استبعده من اللعب الثلاثاء الماضي أمام آرسنال بسبب الانضباط، مؤكداً أنه صارم عندما يجب أن يكون كذلك، ومتساهل عندما تكون لديه الفرصة.

قال إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الدوري بين سان جيرمان ونيس: "عندما لا يفي اللاعب بواجباته يتم إبعاده، ولكن عندما يلبيها يكون جاهزاً، أنا صارم عندما يجب أن أكون صارماً، وأكثر تساهلاً عندما أستطيع القيام بذلك، هذا دوري".

ولم يتم استدعاء ديمبلي بعد رحيل كيليان مبابي لمباراة آرسنال في لندن في دوري أبطال أوروبا، بسبب "مشكلة في الالتزام مع الفريق، وفقاً لكلمات لويس إنريكي نفسه.

بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس - موقع 24يواجه فريق باريس سان جيرمان اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد المقبل.

وجاء عقاب ديمبلي بعد مباراة الدوري في 27 سبتمبر (أيلول) ضد رين 3-1، وانتقد المدرب الإسباني بعض الخيارات التي اتخذها لاعب برشلونة السابق في الملعب.

ومن دون اللاعب الفرنسي الدولي، خسر باريس سان جيرمان، وهو أمر أبدى المدرب تقبله له، وقال: "ليس لدي أي مشكلة في اتخاذ القرارات، لن يتخذها أي شخص بدلاً مني، إذا لم تنجح فهي خطأي هذا واضح، أنا أتخذها وأتحمل مسؤوليتها".

كما دافع المدرب عن حارس مرماه الأساسي، الإيطالي جيجي دوناروما، الذي تعرض للانتقاد بسبب هدفي لندن.

موقع 24 - عثمان ديمبلي

 

 

وقال لويس إنريكي لوسائل الإعلام: "دعوه وشأنه وانتقدوني أنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إنريكي سان جيرمان ديمبلي سان جيرمان عثمان ديمبلي الدوري الفرنسي لويس إنريكي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو

ماجد محمد

تعرض الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، للعديد من الانتقادات بسبب إهانته لإحدى الصحفيات، عقب خسارة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ووصفت وسائل الإعلام الفرنسية رده بأنه “مثير للدهشة” و”مهين”.

وقامت الصحفية العاملة بقناة Canal+ الفرنسية، مارجوت دومون، بسؤال إنريكي عقب المباراة حول استبعاد عثمان ديمبيلي من قائمة المباراة، لكنه رفض الإجابة عن ذلك السؤال، لتلحقه بسؤال آخر بعد ذلك حول تكتيكاته في المباراة.

ورد إنريكي على سؤال الصحفية قائلا:”لا، ليس لدي أي نية لشرح التكتيكات لأنك لن تفهميها.. أشياء كثيرة ستحتاج إلى التصحيح لكن ليس لدي أي نية لشرح ذلك”.

وكان لويس إنريكي استبعد الفرنسي عثمان ديمبيلي من قائمة مباراة أرسنال، معللا ذلك لأسباب انضباطية تخص التزام اللاعب مع الفريق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/X2Twitter.com_l1a86Iq4ZEZd7Z1g_270p.mp4

مقالات مشابهة

  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • ديمبلي يعود من «التهاب اللوزتين»
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر لويس فويتون بباريس خلال 4 دقائق فقط