نظرت اليوم السبت، محكمة جنح الشيخ زايد، أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، المتهم بالاعتداء على فرد أمن في أحد مراكز التسوق بمدينة الشيخ زايد، وتأتي القضية بعد اتهامات عدة وجهت لعاشور، أثارت الجدل حول تصرفاته داخل وخارج الملعب.

وشهدت محكمة جنح الشيخ زايد، صباح اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، المتهم بالاعتداء على فرد أمن في أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، وتغيب اللاعب عن حضور الجلسة، ولكن تم تمثيله قانونيًا من خلال ثلاثة محامين، من بينهم مهاب عثمان الذي قدم توكيلاً رسميًا عن عاشور للدفاع عنه.

دفاع إمام عاشور يطلب تعويض 40 ألف جنيه

أثناء الجلسة، استمعت المحكمة إلى مرافعات فريق الدفاع عن اللاعب، حيث طلب المحامي مهاب عثمان، ممثل الدفاع، تعويضًا مؤقتًا قدره 40 ألف جنيه عن البلاغ الذي وصفه بالكاذب، كما طالب الدفاع بمراجعة الأدلة المرفقة بالقضية، بما في ذلك مقاطع الفيديو التي قدمتها الشرطة بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة، إلى جانب الفيديوهات التي سلمها محامي المدعي للمحكمة، مطالبًا بتأجيل الجلسة لحين مراجعة تلك الأدلة.

دفاع ضحية إمام عاشور يطالب بتطبيق أقصى العقوبة على عاشور

من جهة أخرى، حضر المجني عليه، عبد الله مصطفى، برفقة محاميه علي فايز، وقدم فايز طلبًا إلى المحكمة بتعديل الوصف القانوني للقضية من تهمة "الضرب" إلى تهمة "استعراض القوة والتهديد بالعنف"، وطالب بتطبيق أقصى العقوبات على عاشور، مستندًا إلى كون اللاعب شخصية عامة وله تأثير كبير على الشباب، مشيرًا إلى أن تصرفاته لا تتماشى مع كونه قدوة لهم، كما أشار إلى واقعة سابقة حدثت في حفل زفاف اللاعب مروان عطية، حيث اشتبه عاشور في أن أحد المدعوين يحاول مضايقة زوجته.

قدم علي فايز، محامي المدعي، للمحكمة أدلة إضافية، منها مقاطع فيديو على فلاشة تظهر حوادث مشابهة كان فيها عاشور طرفًا مشاجرات بسبب زوجته، إضافة إلى مذكرة تتضمن طلبات بتوقيع العقوبات القصوى على اللاعب، إلى جانب المطالبة بتعويض مدني مؤقت بقيمة 5 ملايين جنيه.

كما أشار المحامي فايز في تصريحاته قبل انعقاد الجلسة إلى أن موكله توجه للنادي الأهلي بغرض التصالح مع عاشور، إلا أنه لم يلقَ أي اهتمام من إدارة النادي، مما دفعه للاستمرار في الإجراءات القانونية.

تفاصيل محاكمة إمام عاشور

وذكر أمر الإحالة أن اللاعب إمام عاشور قام في 19 يونيو 2024 بالاعتداء على المجني عليه عبد الله، مما تسبب له في إصابات ألحقت به ضررًا جسديًا، وأفقدته القدرة على القيام بأعماله الشخصية لفترة لا تتجاوز 20 يومًا.

ونفي اللاعب خلال تحقيقات النيابة الاتهامات الموجهة إليه، مدعيًا أنه لم يقم بالاعتداء على فرد الأمن، وأن الأمر اقتصر على محاولة سحب هاتفه الذي كان يستخدمه في تصوير الحادثة.

اقرأ أيضاًبدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي الأهلي إمام عاشور مدينة الشيخ زايد جنح الشيخ زايد بالاعتداء على إمام عاشور على فرد

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا السبت، محاكمة اللاعب إمام عاشور فى واقعة التعدى على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

كانت أخلت نيابة الشيخ زايد، سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف انه أن تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد أنه شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث في محاكمة اللاعب إمام عاشور اليوم؟
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد
  • محامي ضحية إمام عاشور: لم يتعد أحد على زوجه اللاعب وسنطالب بتوقيع أقصى عقوبة
  • وصول ضحية التعدي من اللاعب إمام عاشور للمحكمة
  • قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد