كشف محمود شيبه، نجل الفنان أحمد شيبه، عن تراجعه عن مقاضاة البلوجر أحمد ياسر وزوجته، اليوم السبت، وذلك بعدما وجه الأخير اعتذاره لوالده عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، أعاد محمود شيبه نشر القصة القصيرة لاعتذار البلوجر أحمد ياسر عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «عفا الله عما سلف».

أحمد شيبه

وكان أحمد ياسر، وجه اعتذاره للنجم أحمد شبيه بشأن الصورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الصورة غير مقصودة بالنجم أحمد شيبه».

وأشار إلى أنهم يعتادون على التقاط الصور «احنا دايما بنتصور بالشكل دا على مدار السنين واحترامنا الكامل للفنان وإن كان في خطأ غير مقصود، فأنا بعتذر للفنان أحمد شيبة وكل الحب والاحترام مننا».

الأزمة بين النجم أحمد شيبه والبلوجر أحمد ياسر

وسبق، وأثار أحمد شيبه، البلوجر محمود، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انتشار صورة لوالده النجم أحمد شيبه نائم من داخل طائرة، التقطها أحد صاني المحتوى يدعى البلوجر أحمد ياسر وزوجته أثناء اتجاههم لإحدى الدول.

رسالة قاسية من محمود شيبه على «تيك توك» لـ البلوجر ياسر وزوجته

ومع انتشار صورة أحمد شيبه نائما، من قبل البلوجر أحمد ياسر عبر منصات التواصل الاجتماعي، أثارت غضب نجل أحمد شيبه، ليوجه لديهم رسالة قاسية عبر حسابه على «تيك توك».

في هذا السياق، نشر محمود شيبه، مقطع فيديو يوجه من خلاله رسالة لمنتهكي خصوصية والده، قائلا: «فيه حد مشهور ومراته كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية الحدود».

اقرأ أيضاًبكاء هستيري لـ أحمد شيبة خلال حفل زفاف نجله بالإسكندرية (صور)

خالد أبوبكر: أتحدى أي حد في مصر يعرف الرئيس السيسي هيعمل إيه

«دويتو جديد» بين إيهاب توفيق وأحمد شيبه في سهرة رمضانية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شيبة أحمد شيبه الفنان أحمد شيبه احمد شيبه شيبه المطرب أحمد شيبه احمد شيبه 2024 أغنية أحمد شيبة نجل أحمد شيبه البلوجر أحمد ياسر اغنية احمد شيبه أحمد شیبه عبر حسابه

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل


 

تصدرت اسم النجمة عارفة عبد الرسول تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار تناقدات حولها لعدم نشر ما يخص عن حروب فلسطين. 

 

بررت  عارفة عبد الرسول عدم تعليقها أو نشرها لأي منشور عن الحروب في فلسطين ولبنان وسوريا، مشيرة أنها تحاول التناسي لخوفها من الحرب.

حيث شاركت جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بالمنشور تعليقا قالت فيها: "عرفنى الجمهور من اول عمل ليا..ابواب الخوف اخراج احمد خالد...بدأ الناس يقابلونى فى المترو عايزين يتصوروا معايا...قولت بس البليه لعبت...قامت ثوره يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول الف على مكاتب الكاستينج...مشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر".


 

وتابعت: "عندى سبعين سنه وناقص على تحقيق احلامى سنتين وخايفه اموت قبل ماحققه...لو موت عادى قدر الله وماشاء فعل انا مش خايفه م الموت....خوفى الاكبر ان يحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى مااعلق على بوست سياسى عند اصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا...يلاقونى مشيره فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا انى مش متعاطفه وناسيه...الحقيقه انا باتناسى...اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة".
 



 

آخر أعمال عارفة عبد الرسول
 

والجدير آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم "بنقدر ظروفك"، وشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود، وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومدير المشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومدير إدارة الإنتاج نادر المصري، ومستشار إعلامي هاني صابر، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.
 

مقالات مشابهة

  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • انتهاء أزمة صورة أحمد شيبة ونجله يقبل الاعتذار ويتراجع عن التصعيد
  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • لهذا السبب.. رامي صبري يتراجع عن قرار إلغاء حفله بإحدى الجامعات الخاصة