نواف السالم

هاجمت الجماهير العراقية علي جاسم لاعب كومو الإيطالي رغم ظهوره مع فريقه للمرة الأولى ضد هيلاس فيرونا وطالبوه بالاقتداء بالمصري محمد صلاح .

وشارك جاسم في المباراة الماضية بديلًا بالدقيقة 90، بالمواجهة التي أنتهت بفوز فريقه كومو ضد هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب المباراة نشر صورًا من مشاركته القصيرة مع كومو وعلق قائلًا: “‎سعيد جدًا بظهوري الأول مع نادي كومو، كانت تجربة رائعة وأتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر”.

وهو المنشور الذي لاقى تفاعلًا واسعًا من الجماهير لدعم اللاعب بقوة وحثه على تقديم أفضل ما لديه لكي يكون مفيدًا للمنتخب العراقي في المرحلة المقبلة.

ولكن الجماهير فوجئت بعدها بيوم أن اللاعب نشر صورًا جديدة، لما يبدو أنه في رحلة سياحية في المدينة، ثم بعدها نشر صورًا جديدة لمكان يشبه المنزل وهو ينزل من على الدرج، لتقوم الجماهير بلفت نظره بأن ما يفعله سيخرجه عن تركيزه خارج الملعب.

وطالبت الجماهير العراقية، اللاعب بالاقتداء بالدولي المصري محمد صلاح، الذي لعب سابقًا لروما وكان تركيزه كله داخل الملعب، حتى انطلق بقوة ووصل حاليًا إلى ليفربول ليحقق إنجازات كبيرة، ومع ذلك لا ينشر هذا الحجم من الصور بعد مبارياته.

وكان علي جاسم قد انضم لصفوف فريق كومو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات، قادمًا من الكهرباء العراقي، حيث ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجماهير العراقية العراق علي جاسم كومو الإيطالي

إقرأ أيضاً:

قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور في التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

أقوال المجني عليه في تحقيقات النيابة

 وقال المجني عليه، خلال التحقيقات التي باشرها أحمد سامي، وكيل النائب العام: إنه أصيب بحالة إغماء جراء ضرب إمام عاشور له، ومن كانوا برفقته، وعقب إفاقته نقله زملاؤه إلى المستشفى.

وأضاف المجني عليه: إنه أثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما نحو 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن. 

وأضاف: تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: "يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، مضيفا: تفاجأت باللاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة، قائلا: “مراتي اتعاكست”.

واستكمل: حدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليّ بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة.


أمرت نيابة الشيخ زايد برئاسة إيهاب العوضي بإستدعاء زوجة إمام عاشور لجلسة صباح باكر، لسماع أقوالها في خناقة لاعب الأهلي إمام عاشور وأفراد أمن مول شهير.
 
أكدت التحقيقات أن لاعب الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لم يحرر محضرا رسميا بتعرض زوجته للمضايقات أو التحرش، سواء قبل تعديه على فرد أمن المول أو بعد نشوب المشاجرة وانتهائها.

بدأت الواقعة بعد انتشار مقطع فيديو قصير على نطاق واسع ظهر فيه لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وهو يشتبك مع فرد أمن في أحد المولات، وقد تطور الأمر إلى مشاجرة استدعت تدخل الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

حسب تصريحات صحفية لإمام عاشور، بدأت تفاصيل الأزمة عندما كانت زوجته رفقة أسرتها في أحد المولات، وتعرضت لمضايقات من بعض الشباب، وعلى الفور، توجه اللاعب إلى المول خوفًا من هروب الشباب الذين اعترضوا زوجته وأسرتها.

وأكد عاشور أنه لم يُخطيء في أحد نهائيًا، مُعبرًا عن احترامه للجميع، وقال إن "الأمر انتهى وتركيزي حاليًا مع فريقي على المباريات القادمة".

مقالات مشابهة

  • بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • لتعويض رودري.. مانشستر سيتي يستهدف نجم كريستال بالاس
  • قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • المقاومة العراقية تهاجم الأراضي المحتلة بمسيرة تستخدم لأول مرة
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي