أصدر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المراكز والمدن وقام بتصعيد عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والاحياء الي رؤساء مراكز ومدن.

حيث تضمنت الحركه ندب كل من آمال بركات من العمل رئيس مركز ومدينة دكرنس الي العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل - غاده الحمادي من العمل رئيس مركز ومدينة المنصوره إلي العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس - رحاب المزين من العمل رئيس مدينة محلة مدينة الي العمل رئيس مركز ومدينة المنصوره - محمد عبد الباقي من العمل رئيس مركز ومدينة منية النصر للعمل رئيس مركز ومدينة أجا - صبري سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيس مدينة الكردي - عمرو عبد العاطي من العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس للعمل رئيس مدينة جمصه - عادل برغش من العمل رئيس مدينة جمصه للعمل رئيس مركز ومدينة الجماليه - هاني سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة الجماليه للعمل رئيس مركز ومدينة دكرنس - محمود ضياء الدين من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيس مركز ومدينة شربين - ابراهيم شبكه من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيس مركز ومدينة نبروه.

كما تضمنت الحركة تصعيد محمد عوض الدسوقي من العمل نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس للعمل رئيس مركز ومدينة منية النصر - وائل حامد الدسوقي من العمل نائب رئيس حي شرق المنصوره للعمل رئيس مدينة محلة دمنة، وندب محمد حسن مجد من العمل نائب رئيس محلة دمنة للعمل نائب رئيس حي شرق المنصوره - وائل عابد من العمل نائب رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد للعمل نائب رئيس حي غرب المنصوره - أحمد محمد ابراهيم نائب رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا - هانم ابوالعز من العمل نائب رئيس مدينة الكردي للعمل نائب رئيس حي شرق المنصوره ـ هبه محمود حسن من العمل نائب رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل بالشبكه الوطنيه للديوان العام - مديحه محمود صالح من العمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا للعمل بالشبكه الوطنيه بالديوان العام ).

كما تضمنت الحركة أيضا إلغاء ندب كل من ( رابحة عمر دياب من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسليل وندبها للعمل بالديوان العام - أميمة أحمد السعيد من العمل رئيس مدينة الكردي وندبها للعمل بالديوان العام ).

وأكد المحافظ علي أن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة، التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب والمرأة، ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذى، وكذلك محاسبة المقصرين، كما أن هذه الحركة الجديدة تأتي أيضا تحقيقاً لمبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء.

وأشار المحافظ إلي أن الحركة تستهدف تعيين وتصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة.

كما وجه محافظ الدقهلية بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، وضبط الأسواق، والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوي المواطنين، والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والعمل علي انهاء ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح علي مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الدقهلية حركة رؤساء المدن من العمل رئیس مرکز ومدینة للعمل رئیس مرکز ومدینة للعمل نائب رئیس نائب رئیس حی رئیس مدینة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جهود الأجهزة المعنية بتنفيذ الأنشطة الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان بقرية الحراجية التابعة لمركز قوص .

وشاركت مديرية الصحة والسكان بعدد من القوافل الطبية استفادت منها 3897 مواطنا، ونفذت مديرية التموين قوافل بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتلقي طلبات تصحيح البطاقات التموينية لعدد 90 أسرة، بينما نفذت مديرية الشباب والرياضة أنشطة رياضية استفاد منها 365 شاب وفتاة.

وشاركت مديرية الأوقاف بعدد من القوافل والندوات التوعوية استفاد منه 140 مواطن، ونظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر استعراض الخدمات المالية وغير المالية واستفاد منه 240 مواطن .

كما قامت مديرية القوى العاملة بتسجيل أسماء الشباب الراغبين في إيجاد فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، و ذوي الهمم، وكذا تسجيل الراغبين في التدريب المهني علي مهن مختلفة، وعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بشأن "مخاطر الحريق" والتي استفاد منها 37 مواطن ، ونظمت مديرية الزراعة بقنا، ندوة إرشادية زراعية لعدد 35 مزارع.

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بتلقي طلبات تكافل وكرامة، وبطاقات الخدمات المتكاملة، فضلا عن تنفيذ ندوات وبرامج توعوية عن مشروعات التمكين الاقتصادي، وتنمية الأسرة والتي استفاد منها 1100 مواطن.
كما نظمت وحدة السكان بديوان عام المحافظة عدد من الندوات التثقيفية استفاد منها 400 مواطن ، وقامت الوحدة المحلية بحملات نظافة استفاد منها 8600 مواطن.

كما قامت مديرية التربية والتعليم بعقد عدد من الندوات والفعاليات استفاد منها 67 مواطن ، ونظمت هيئة قصور الثقافة ندوات ثقافية استفاد منها 119 مواطن، كما نظمت مكتبة مصر العامة انشطة ترفيهيه وثقافيه استفاد منها 235 مواطن.
ونظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعية عن ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي لعدد 260 مواطن .

كما شاركت مديرية الطب البيطري بتنظيم قوافل بيطرية وندوات إرشادية لعدد 257 مواطن، فيما قامت هيئة محو الأمية و تعليم الكبار بعمل امتحانات فورية وندوات لعدد 200 مواطن، ونظمت هيئة الاسعاف المصرية دورات تدريبيه توعوية لعدد 60 طالب .

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن ونوابهم
  • تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب
  • محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن ويصعد عددا من النواب
  • استفاد منها 3996 مواطنا.. نائب محافظ قنا يتابع مبادرة بداية في دندرة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية بقرية دندرة
  • بالأسماء .. أعضاء اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • وزير الإسكان يُصدر حركة تكليفات وتنقلات بأجهزة المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يصدر حركة تكليفات وتنقلات لعدد من رؤساء أجهزة المدن الجديدة