الأسبوع:
2024-10-05@15:26:11 GMT

بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)

هنادي مهنا.. تصدرت الفنانة هنادي مهنا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور التي جمعتها بنجم نادي الزمالك شيكابالا، في منزله للاحتفال بـ كأس السوبر الأفريقي.

الفنانة هنادي مهنا

نشرت الفنانة هنادي مهنا بعض الصور عبر خاصية استوري عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» والتي جمعتها مع شيكابالا وزوجته، أثناء الاحتفال بكأس السوبر الإفريقي، الذي حضره عدد كبير من لاعبي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من نجوم الفن، ووجهت «هنادي» رسالة لـ «شيكابالا» علقت: «نتمنى أن تحتفل دائمًا بالنجاحات.

. شكرا لك على هذه الليلة التي لا تنسى».

هنادي مهنا

وظهرت هنادي مهنا في عزومة شيكابالا وزوجته، وهي مرتدية تيشيرت نادي الزمالك، حاملة كأس السوبر الإفريقي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

هنادي مهنا آخر أعمال هنادي مهنا

جدير بالذكر، أن الفنانة هنادي مهنا تنتظر عرض فيلم عودة «الماموث»، الذي تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة، حيث يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

الفنانة هنادي مهنا أبطال فيلم عودة الماموث

فيلم أوسكار عودة الماموث، هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض.

اقرأ أيضاًهنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه»

هنادي مهنا أبرز الحاضرين لجنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني (صور)

«كل سنة وأنت طيب يا أخي».. هنادي مهنا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنادي مهنا هنادى مهنا هنادي مهنى انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الفنانة هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"

تحدث مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن عودة عثمان ديمبلي إلى التدريبات، بعدما استبعده من اللعب الثلاثاء الماضي أمام آرسنال بسبب الانضباط، مؤكداً أنه صارم عندما يجب أن يكون كذلك، ومتساهل عندما تكون لديه الفرصة.

قال إنريكي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الدوري بين سان جيرمان ونيس: "عندما لا يفي اللاعب بواجباته يتم إبعاده، ولكن عندما يلبيها يكون جاهزاً، أنا صارم عندما يجب أن أكون صارماً، وأكثر تساهلاً عندما أستطيع القيام بذلك، هذا دوري".

ولم يتم استدعاء ديمبلي بعد رحيل كيليان مبابي لمباراة آرسنال في لندن في دوري أبطال أوروبا، بسبب "مشكلة في الالتزام مع الفريق، وفقاً لكلمات لويس إنريكي نفسه.

بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس - موقع 24يواجه فريق باريس سان جيرمان اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نيس بملعب أليانز ريفيرا في ختام منافسات الجولة السابعة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد المقبل.

وجاء عقاب ديمبلي بعد مباراة الدوري في 27 سبتمبر (أيلول) ضد رين 3-1، وانتقد المدرب الإسباني بعض الخيارات التي اتخذها لاعب برشلونة السابق في الملعب.

ومن دون اللاعب الفرنسي الدولي، خسر باريس سان جيرمان، وهو أمر أبدى المدرب تقبله له، وقال: "ليس لدي أي مشكلة في اتخاذ القرارات، لن يتخذها أي شخص بدلاً مني، إذا لم تنجح فهي خطأي هذا واضح، أنا أتخذها وأتحمل مسؤوليتها".

كما دافع المدرب عن حارس مرماه الأساسي، الإيطالي جيجي دوناروما، الذي تعرض للانتقاد بسبب هدفي لندن.

موقع 24 - عثمان ديمبلي

 

 

وقال لويس إنريكي لوسائل الإعلام: "دعوه وشأنه وانتقدوني أنا".

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد
  • عودة الماموث والدودو والنمر التسماني من الإنقراض في 2028
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري