البوابة نيوز:
2024-10-05@15:20:00 GMT

الاثنين.. معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 ينظم  قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس "معرض صنع في مصر"، تحت رعاية  محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف اللواء حسام الشربيني أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بالحرم الرئيسى أمام كلية العلوم  فى الفترة من ٧ إلى ١٧ أكتوبر الجارى.

 
 

ويضم المعرض ثلاثين شركة مصرية بهدف دعم الصناعة الوطنية وخلق أسواق جديدة  أكثر انتشاراً بين الشباب للمنتج المصري المتميز والذي لا يقل جودة عن المنتجات العالمية.

يأتى ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعى لجامعة عين شمس فى دعم الصناعات الوطنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصناعات الوطنية جامعة عين شمس دعم الصناعات الوطنية صنع في مصر معرض صنع في مصر

إقرأ أيضاً:

مستشار وزير التعليم العالي يشهد معسكر طلابي بجامعة أسوان

نظمت كلية علوم الرياضة بجامعة أسوان معسكر الطلاب ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس الجامعة.

شهد المعسكر الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية و مدير معهد إعداد القادة، والدكتور عادل مكي، عميد الكلية، إلى جانب عدد من قيادات الجامعة وممثلي المجتمع المدني.

بدء فعاليات معسكر جامعة أسوان 

وبدأت الفعاليات بعزف السلام الوطني وسط حضور كثيف من طلاب الكلية.

قال الدكتور لؤي سعد الدين،  إن هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية والطلابية تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري". ويهدف المعسكر إلى تطوير قدرات نخبة من طلابنا لبناء شخصية الطالب المصري، من خلال تزويدهم بمهارات حياتية، رياضية، فنية، ثقافية، اجتماعية، واقتصادية. وذلك لتحقيق أهداف مبادرة "بداية جديدة".

أضاف الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم الجديد للأنشطة الطلابية، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، مما أدى إلى انطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعات. وتعتبر جامعة أسوان واحدة من الجامعات الحيوية بفضل موقعها الجغرافي وتنوع كلياتها، مما يسهم في تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية والإقليمية التي تهدف إلى بناء الشخصية المصرية.

وأوضح الدكتور عادل مكي أن الكلية تعمل على ترجمة خطة الأنشطة الطلابية إلى واقع ملموس، مشيراً إلى جهود الكلية السابقة في تنفيذ مبادرة "الرياضة أمن قومي"، وتطلعها المستقبلي لجعل الرياضة أسلوب حياة.

يذكر أن هذا المعسكر يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجامعة لدعم المبادرة الرئاسية وتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة
  • «بداية جديدة».. جامعة المنيا تواصل إطلاق القوافل المتكاملة بالقرى
  • مستشار وزير التعليم العالي يشهد معسكر طلابي بجامعة أسوان
  • فحص 520 حالة ضمن قافلة طبية لجامعة المنيا في مركز العدوة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • 25 جامعة تشارك في تدشين "الزمالة المهنية" بجامعة الإمام عبد الرحمن
  • مندوب اليمن بجامعة الدول: هناك دعوة بأهمية تحمل المجتمع الدولي مسؤوليته بوقف العدوان
  • وقفة بجامعة إب تندد باغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله وتحيي بطولاته