تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، التحيه للقوات المسلحة المصرية، والشهداء والجنود المقاتلين بمناسبة ذكري نصر أكتوبر العظيم.

رسالة الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال 

ونشر الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لعلم مصر تخليداً لذكري نصر أكتوبر وليشارك بها جمهوره.

منشور الكاتب عبدالرحيم كمال 

وعلق الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على الصورة برسالة بذكري السادس من أكتوبر "عاشت ذكري السادس من أكتوبر ذكري النصر الملهم".

وتابع الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال رسالته "ذكري الشهيد الحي، والمقاتل المصري المنتصر، جيش واحد تحت علم واحد، ولأجل وطن وشعب عظيم خالد بخلود الزمن".

تحتفل القوات المسلحة المصرية والشعب المصري والعربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذى حقق فيه الجيش المصري انتصار على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن آخر أعمال الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال مسلسل الحشاشين، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه بالموسم الرمضانى الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عيد،  فتحي عبد الوهاب، والإخراج بيتر ميمي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالرحيم كمال الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال نصر اكتوبر ذكرى نصر أكتوبر مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر: ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر مبعث اعتزاز للشعب المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم. 

وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، الذى سيظل رمزا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة وقدرتها على حماية السيادة على كامل ترابنا الوطني، ومبعث اعتزاز للشعب المصري العظيم، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحى إبراهيم خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

محافظ الأقصر يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

كان المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، قد قام بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة، بحضور اللواء طيار أركان حرب احمد بكري تاج الدين قائد المنطقة الجوية الجنوبية، واللواء محمد الصاوي مدير أمن الأقصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ الأقصر: ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر مبعث اعتزاز للشعب المصري
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار جمال سلامة
  • ذكرى أكتوبر.. الجيش المصري في السنة النبوية
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر