عين ليبيا:
2024-10-05@15:21:11 GMT

سواريز يهاجم بييلسا: لا يقول لنا «صباح الخير»

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

انتقد نجم الأوروغواي المعتزل لويس سواريز أداء مدرب المنتخب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، محملا إياه مسؤولية الأجواء السلبية التي خيمت على بعثة “لا سيليستي” و التي تسببت بافتقار التواصل بين الجهاز الفني واللاعبين في كوبا أميركا الأخيرة.

صرح سواريز في مقابلة مع شبكة (دي إسبورتس) الأوروجويانية “لقد تعرضت لمواقف مؤلمة خلال بطولة كوبا أمريكا ولم أتحدث عنها حفاظا على استقرار الفريق”.

وحث سواريز الجماهير على عدم تحميل اللاعبين المسؤولية بحال تراجع نتائج بطل العالم عامي 1930 و1950.

وقال لبرنامج “دي فوتبول سي آبلا آسي” التلفزيوني: “في مقر سيليستي لم يُسمح للموظفين بإلقاء التحية وتناول الطعام معنا.. ينكسر قلبي بأن تصبح الحياة بهذا الشكل في المقر”.


ورأى سواريز أن الآثار السلبية لتعيين بييلسا الذي تولى مسؤوليته في مايو 2023 ظهرت بسرعة في المنتخب.

وندد سواريز بافتقار التواصل بين الجهاز الفني واللاعبين في كوبا أميركا الأخيرة: “كانت هناك مواقف أحزنتني، لكن لم أتطرق اليها من أجل الفريق. عقد لاعبون كثيرون اجتماعا للطلب من المدرب أن يقول لنا صباح الخير على الأقل، لكنه لم يلق التحية حتى”.

وحلت أوروغواي ثالثة في كوبا أميركا بعد تغلبها على كندا بركلات الترجيح، بقيادة بييلسا (69 عاما) الذي أشرف في العقدين الأخيرين على منتخبي الأرجنتين وتشيلي، أتلتيك بلباو الإسباني، مرسيليا وليل الفرنسيين، لاتسيو الإيطالي وليدز يونايتد الإنجليزي.

وشرح سواريز الأجواء السلبية وراء الكواليس: “كان بييلسا يعقد مؤتمرا صحفيا ويقول أشياء جميلة عن الناس.. في نيويورك طلب منا في أحد الأيام عدم إلقاء التحية على الجماهير، فوقفت وقلت له أننا سنلقي التحية في أي حال”.



المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: سواريز مارسيلو بييلسا

إقرأ أيضاً:

السيسي و«بن زايد» يشهدان أداء التحية العسكرية لروح الرئيس الشهيد السادات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و لشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، تقديم الخريجين من طلبة الأكاديمة العسكرية، التحية لروح الشهيد البطل الراحل الرئيس محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا أمام الجماهير
  • سواريز مهاجماً المدرب: بييلسا «لا يقول صباح الخير»!
  • كوبا: الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي
  • عادل عسوم: إلى أستاذي مع التحية
  • «عضة» سواريز تظهر في إنجلترا!
  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • السيسي موجهًا التحية للسادات: ما قدمه لن يضيع هدرًا.. والوطن لن يفقد شبرًا من أرضه
  • السيسي و«بن زايد» يشهدان أداء التحية العسكرية لروح الرئيس الشهيد السادات