قالت الفنانة بسنت شوقي، إنها أصبحت لا تشاهد مباريات كرة القدم بسبب انفعال زوجها الفنان محمد فراج على أحداث المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

بسنت شوقي: بتفرج على ماتشات كاس العالم 

 

وأوضحت بسنت شوقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «بطلت اتفرج على ماتشات بسبب أنه بيبقى في ضغط طول المباراة.

. وبتفرج على ماتشات كاس العالم أو ديربي معين أو ماتشات الويفا - المباريات الأوربية، ومش بتابع زي زمان»

تصريحات بسنت شوقي في برنامج سبوت لايت 

 

وعلى الجانب الآخر، أعربت بسنت شوقي عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي حققها فيلم «فوي فوي فوي» وقت عرضه في أكثر من مهرجان سينمائي دولي، مشيرة إلى أنه بدأت تصوير مشاهدها كضيفة شرف ضمن أحداثه مباشرةً عقب انتهاء «شهر العسل».

 


وأضافت أنها تحمست لفيلم «فوي فوي فوي»، منذ قراءة السيناريو، وتوقعت نجاحه من قبل انطلاق تصويره، وخاصًة أن الفيلم يعتبر عودة للفنان محمد فراج للبطولة المطلقة منذ فيلم «قط وفار»، كما حقق معادلة صعبة ما بين أنه عمل فني وممتع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسنت شوقي الإعلامية شيرين سليمان الفنان محمد فراج الفنانة بسنت شوقي برنامج سبوت لايت النادى الاهلى تصريحات بسنت شوقي فيلم فوي فوي فوي بسنت شوقی

إقرأ أيضاً:

إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب

 

أفاد مصدر من داخل نادي الإسماعيلي بأن مران الفريق اليوم قد تم إلغاؤه بسبب الانقسام حول قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا خلفا للراحل إيهاب جلال.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن شوقي غريب حضر إلى النادي ولم يجد سوى محسن عبد المسيح، عضو مجلس الإدارة، ثم توجه لمتابعة مباراة فريق الإسماعيلي لمواليد 2005 ضد سموحة.

أشرف خضر: علينا الالتفاف حول الإسماعيلي من أجل مصلحة النادي 48 ساعة راحة للاعب الإسماعيلي بعد إصابته

وأضاف المصدر: "بعد انتهاء المباراة، عاد شوقي غريب إلى مقر النادي لتوقيع العقود، لكنه وجد مجلس الإدارة مجتمعا لاعتماد محضر الجلسة السابقة التي تضمنت التصويت على تعيينه".

وخلال الاجتماع، انضم أحمد فهيم، العضو الذي أعادت اللجنة الأولمبية عضويته بعد إلغاء قرار تجميده، إلى جبهة المهندس نصر أبو الحسن التي تعارض تعيين شوقي غريب مديرا فنيا.

نتيجة لذلك، تم إلغاء المران الذي كان من المفترض أن يقوده شوقي غريب بعد توقيع العقود، نظرا لعدم اعتماد قرار تعيينه رسميا حتى الآن.

وأكد المصدر، أن الجلسة انتهت بالاتفاق على الاعتذار للكابتن شوقي غريب وإعفاءه من مهمة القيادة الفنية للفريق، بالإضافة إلى تعيين الكابتن حمد إبراهيم بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • بسنت شوقي: دوري في "العودة" مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • البوسنة تؤجل المباريات بسبب الفيضانات والانهيارات
  • بسنت شوقي: بطلت أتفرج على ماتشات بسبب تعصب محمد فراج للأهلي (فيديو)
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب