اشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المسرح أثناء حفلتها الجديدة بالساحل الشمالي، في مدينة العلمين الجديدة، وقدمت وصلة استعراضية وسط تفاعل كبير من الحضور.

هيفاء وهبي

 

وصلة رقص هيفاء وهبي على وحدة ونص 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفلة الفنانة هيفاء وهبي، وظهرت في الفيديو تغني على المسرح وقدمت وصلة رقص على "وحدة ونص" اشغلت المسرح، وتفاعل معها عدد كبير من الحضور الذى قام بالتصفيق لها والغناء معها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

 

 

وانهالت عليها التعليقات الايجابية والتي جاءت كالأتي، " شكد احبها هيفاء وهبي كل ماتكبر جمالها يكون احلى"، " دخيل الله الجمال الكل عم يقلدك بس ما حدا بيطلع مثالك بي ولا شي"، " سيدة الحسن والجمال"، " قاهرة النسوان واشبه الرجال بجمالها الساحررر". 

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe Fashion هيفاء وهبي (@haifawehbefashion)

 

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة متميزة، حيث ارتدت فستان باللون الأسود بتصميمه الفريد، وظهرت وهي متألقة على خشبة المسرح وسط حضور جماهيري كبير، كما حرصت على التقاط بعض الصور التذكارية رفقة الجمهور من على خشبة المسرح.

 

وقدمت وهبي باقة من ألمع أغانيها الفنية برفقة الفنان محمد نور مثل، (رجب، ما بضعفش، كنت هقولك). 

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

 

أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي 

تعيش الفنانة هيفاء وهبي حالة من الانتعاش الفني خلال هذه الفترة، وكان أخر أعمال الفنية على مستوي السينما فيلم "رمسيس باريس"، والذى شاركها فى بطولته عدد من الفنانين  ابرزهم حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة  أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

هيفاء وهبي

 

أحداث فيلم "رمسيس باريس"

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتقدم هيفاء وهبى فى الفيلم شخصية فتاة شعبية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي اخبار هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت مي وهي ترتدي فستان باللون الأصفر، وتركت شعرها منسدلًا، وحازت الصور على الكثير من الإعجاب من قبل قبل المتابعين.

 

آخر أعمال مي سليم 

 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم فيلم  بنقدر ظروفك الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك


وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد