وضع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة يرافقه قائد المنطقة المركزية العسكرية، واللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، وذلك احتفالا بالذكرى الـ ٥١ لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد محافظ القاهرة أن يوم الـسادس من أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية وبطولة أبنائها البواسل من القوات المسلحة، فى الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن فى الحرب وسواعد للبناء والتنمية فى السلم.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذا العبور العظيم سيظل مبعثًا للفخر والاعتزاز ببطولات رجالًا أعلو قيم التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر محافظ القاهرة إكليل من الزهور مقابر شهداء المنطقة العسكرية محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل مبعث فخر وإعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة

بعث المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، ببرقية تهنئة للرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والـخمسين لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة جاء فيها:

 "يسعدني أن أبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لإنتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة ".

 

وبهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة والتي ستظل مبعث فخر وإعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بصادق شكري وتقديري للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة بتقديم كل غالٍ ونفيس فداءاً للوطن من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه، سائلين المولي عز وجل ان يعيد هذه الذكري الخالدة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

 

كما أرسل محافظ الشرقية برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقيادات الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

 

كما هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أبناء المحافظة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتي سطر فيها جنود القوات المسلحة البواسل أروع ملاحم الإنتصار وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية وأثبتوا للعالم أجمع أن الجيش المصري قوى يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة.

 

وهنأ محافظ الشرقية، القيادات التنفيذية والعسكرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة داعياً المولي عز وجل أن يديم علي مواطني الشرقية التوفيق والمزيد من التقدم والإزدهار وتحقيق الإنجازات على هذه الأرض الطيبة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس "عبدالفتاح السيسي" رئيس الجمهورية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهوريةالمهندس حازم الأشموني - محافظ الشرقية

مقالات مشابهة

  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر وقواتها المسلحة
  • محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير
  • محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية
  • ٥١ عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة.. .محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء
  • السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندي المجهول بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • "بمناسبة ذكرى ال51 لنصر أكتوبر" محافظ أسيوط يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندى المجهول   
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل مبعث فخر وإعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة