شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تكثر عمليات البحث من المواطنين عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024، بعدما أعلنت وزارة الإسكان طرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن مشروعات شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل 2024.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ومن المقرر أن يتم طرح 70 ألف وحدة سكنية، ضمن شقق الإسكان الاجتماعي 2024، لمحددوي ومتوسطي الدخل، موزعة على عدد من المحافظات والمدن الجديدة، وتنقسم إلى:

- 60 ألف وحدة سكنية للمواطنين منخفضي الدخل.

- 10 آلاف وحدة سكنية للمواطنين متوسطي الدخل.

ويتم تسيلمهم على النحو التالي، 30 ألف وحدة سكنية جاهز للتسليم الفوري ضمن الإعلان الجديد، و40 ألف وحدة سكنية تسليم خلال 3 سنوات.

شقق الإسكان الإجتماعي موعد التقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2024

من جهته، قلب الشربيني، موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، لمحدودي ومتوسطي الدخل سيكون في شهر نوفمبر المقبل.

شقق الإسكان الإجتماعي الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأتاحت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، رابط إلكتروني للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024، سكن لكل المصريين للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل والمقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاًشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تفاصيل الحجز

بشرى لمحدودي الدخل.. موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

خطوات الاستعلام على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وويمكن للمواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024، من خلال عدة خطوات سهلة، والتي تتمثل في:

- الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

- اضغط على أيقونة «استعلام عن وحدات سكنية».

- اختيار المشروع السكني المناسب والمحافظة التابع لها.

- إدخال كافة البيانات المطلوبة لطلب تخصيص وحدة سكنية.

- اضغط على كلمة استعلام لعرض نتيجة الطلب.

- يظهر نتيجة الاستعلام للمتقدمين إذا كان مقبول أم مرفوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024 أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 الاسكان الاجتماعي الاوراق التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق الاسكان الاجتماعي شقق صندوق الاسكان الاجتماعي كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024 موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 شقق الإسکان الاجتماعی 2024 ألف وحدة سکنیة ومتوسطی الدخل

إقرأ أيضاً:

التضامن تسلم 801 وحدة سكنية للأبناء كريمي النسب في 12 محافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا عن جهود الوزارة بشأن تسليم الوحدات السكنية للأبناء كريمي النسب من خريجى دور رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، حيث من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى بتسليم 1023 وحدة سكنية من الوحدات السكنية التى خصصتها وزارة التضامن الاجتماعى لهم بنهاية العام الجاري، وذلك فى ضوء حرص الوزارة على تمكين أبنائها اجتماعيًا. 

وكشف التقرير عن قيام الوزارة بتسليم عدد 24 وحدة سكنية خلال شهر سبتمبر الماضي لعدد  24 ابنا وابنة من خريجى دور الرعاية الاجتماعية بواقع 14 وحدة سكنة بحدائق أكتوبر و 10 وحدات سكنية بمدينة بدر.   

وبلغ إجمالي الوحدات السكنية التى قامت الوزارة بتسليمها لأبنائها وبناتها من خريجى دور رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية 801 وحدة سكنية بـ 12 محافظة على مستوى الجمهورية، وجارٍ تسليم 21 وحدة خلال شهر أكتوبر الجارى بواقع 8 وحدات سكنية بمدينة بدر محافظة القاهرة، و4 وحدات سكنية بمحافظة دمياط و3 وحدات سكنية بمحافظة كفر الشيخ و3 وحدات سكنية بمحافظة المنوفية ووحدتين سكنيتين بمحافظة السويس، ووحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

ويتم تسليم الوحدات السكنية كاملة التشطيب والتأثيث والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى توصيل المرافق وتركيب عدادات المياه والكهرباء دون أي تكلفة على الابن، حيث تتحمل وزارة التضامن الاجتماعي كافة تكاليف الوحدات السكنية وتأثيثها ومرافقها.

وعلى جانب آخر وفي إطار حرص الوزارة على تمكين أبنائها من خريجى دور الرعاية، قامت الوزارة خلال الربع الثالث من العام الجاري وتحديدا من شهر يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي بصرف منح زواج ومولود لـ 74 ابنا / ابنة من خريجي دور الرعاية، وذلك بواقع مبلغ وقدره 10 آلاف لكل ابن/ ابنة كمنحة زواج، ومبلغ وقدرة 5000 آلاف جنيه كمنحة مولود عن المولود الأول والثاني بإجمالي مبلغ وقدره 560 ألف جنيه مصري، وذلك بالتنسيق مع قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصرالاجتماعي إدارة المساعدات.

يأتي هذا في ضوء رؤية الوزارة نحو رعاية أبنائها خريجي دور الرعاية وتقديم كافة أوجه الرعاية اللاحقة لهم والتدريب والتأهيل لسوق العمل، كما كفلها الدستور المصري، والحرص على عدم تعرضهم لأي من المخاطر بكافة أشكالها.

مقالات مشابهة

  • التضامن تسلم 801 وحدة سكنية للأبناء كريمي النسب في 12 محافظة
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور وطريقة الدفع
  • «جهز فلوسك».. طريقة الحصول على كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • طرق الاستعلام وحجز شقق صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ المنوفية: تنفيذ 7416 وحدة سكنية خلال 10 سنوات
  • موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل