كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نجم منتخب البرازيلي والهلال السعودي نيمار جينيور في شراء جزيرة قرابة سواحل البرازيل بمبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة ذا الصن تفاصيل مثيرة حول مشروع نيمار السكني الجديد.

وقالت إن نجم "السامبا" الذي يعيش حالياً في المملكة العربية السعودية ويلعب لصفوف الهلال "زعيم" الأندية السعودية، يقترب من إتمام صفقة لشراء جزيرة جاباو الخاصة.

وتابعت: "من المقرر أن يشتري نيمار جزيرة خاصة تبلغ مساحتها ستة أفدنة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، والتي تضم أربع فيلات مذهلة في المياه الاستوائية قبالة سواحل البرازيل".

وأضافت: "يقع المخبأ الاستوائي الذي تبلغ مساحته ستة أفدنة قبالة مدينة أنجرا دوس ريس الساحلية في جنوب غرب ولاية ريو دي جانيرو".

وذكرت أن الجزيرة تقع في خليج يضم أكثر من 365 جزيرة، وتتميز بشاطئها المذهل.

وواصلت: "تتميز الجزيرة بوجود فيلا رئيسية على الطراز الأندونيسي مع جناحين رئيسيين وبركة أسماك وثلاثة أكواخ مطلة على البحر".

وأكدت أن مالكها الكندي أثار اهتمام نيمار بعد أن خفض السعر المطلوب بأكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني للحصول على بيع سريع.

وكشفت كذلك الرحلة من مطار ريو دي جانيرو إلى الجزيرة تستغرف حوالي 35 دقيقة بالمروحية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيمار الهلال نيمار جونيور الهلال السعودي منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل "المعلم" في الماراثون الرمضاني 2024، قرر النجم مصطفى شعبان بتكرار التعاون مع أبطال مسلسله الأخير “المعلم”، مرة أخرى في مسلسله الجديد "حكيم باشا"، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض فى شهر رمضان 2025.


وقد وقع الاختيار على النجمة سهر الصايغ لتجسيد دور البطولة أمام مصطفى شعبان، وذلك بعد نجاح تعاونهما من خلال "المعلم" في العام الماضى.

ومن الفنانين الذين شاركوا فى المعلم خلال شهر رمضان الماضى، وانضموا إلى حكيم باشا: سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، فتوح أحمد إضافة إلى فنانين آخرين جارى التعاقد معهم خلال أيام، ولم يكتف مصطفى شعبان بالفنانين، وإنما يكرر تعاونه مع مؤلف المعلم السيناريست محمد الشواف فى حكيم باشا.

 

أبطال مسلسل "حكيم باشا"

 

مسلسل حكيم باشا يشارك فى بطولته أيضًا، دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.


أبطال "المعلم"


الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان تعاون فى رمضان الماضى من خلال  "المعلم" مع سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تأكيد مقتل هاشم صفي الدين .. قناة ”الجزيرة” القطرية تكشف التفاصيل
  • دفاع ضحية إمام عاشور: المتهم يتوهم «المعاكسة».. ونطالب بـ5 ملايين جنيه تعويض
  • ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه
  • سر تصدر شمس البارودي للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية في الإسكندرية