تترقب جماهير النادي الأهلي الخروج من الكبوة الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التي وقع فيها يوم 27 سبتمبر الماضي أمام الزمالك بخسارة السوبر الإفريقي، ويأمل محبو المارد الأحمر في نجاح الشياطين الحمر في إثبات مقولة «لكل جواد كبوة» خلال 9 أيام حاسمة وفاصلة في شهر أكتوبر الجاري.

3 مواجهات حاسمة لـ الأهلي في شهر أكتوبر

يعيش نادي الأهلي في أجواء ساخنة منذ فقدان لقب السوبر الإفريقي على يد الزمالك  بنتيجة 3-4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ما جعل الجماهير تطالب اللاعبين بالخروج سريعا من «عنق الزجاجة» وإعادة الأحمر لمنصات التتويج مرة أخرى، وهو ما قد يكون قريبا في الثلث الأخير من الشهر الجاري.

الأهلي يبدأ بطولة كأس السوبر المصري أمام سيراميكا 20 أكتوبروستكون بداية طريق الأهلي في الأيام التسعة الحاسمة في شهر أكتوبر أمام سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري يوم 20 من هذا الشهر في الإمارات، وتتطلع الجماهير لنيل الأحمر بطاقة العبور للنهائي المقرر له يوم 24 أكتوبر، من أجل الظفر بلقب محلي جديد في بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025 وذلك لمداواة جراح ليلة 27 سبتمبر بالسعودية أمام الزمالك عن طريق تتويج محلي بالإمارات.

9 أيام حاسمة في الأهلي.. من كبوة 27 سبتمبر إلى انتصارات أكتوبر

لن يكون طريق الأهلي ممهدا لخطف السوبر المصري، إذ سيواجه سيراميكا بنصف النهائي، وإذا ما نجح في التأهل للنهائي فسيصطدم بالزمالك أو بيراميدز، طرفا نصف النهائي الآخر، لذلك فمهمة المارد الأحمر ليست مفروشة بالورود نحو اللقب المحلي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفقات الأهلي مباريات الأهلي تدريبات لاعبي الأهلي

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد