يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفلا غنائيا في «فاميلي بارك» يوم 25 أكتوبر الجاري، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وشارك تامر عاشور، البرومو التشويقي لحفله في فاميلي بارك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «جايين، اللي هايجي يسيب تعليقه باسم اغنيته.

. ومنهم هغني الحفله، معادنا يوم 25 أكتوبر، في فاملي بارك».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

آخر أعمال تامر عاشور

يشار إلى أن تامر عاشور، يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر أعماله التي تحمل اسم «وداع وداع»، حيث بلغ حاجز المشاهدات المليون.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)

تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»

بعد ساعات من طرحها.. أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تتصدر يوتيوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عاشور تامر عاشور تامر الفنان تامر عاشور حفل تامر عاشور تامر عاشور الجديد البوم تامر عاشور تامر عاشور ايام ايام تامر عاشور اغنية تامر عاشور حفلات تامر عاشور موعد حفل تامر عاشور تامر عاشور 2023 اعمال تامر عاشور تامر عاشور باى باى النجم تامر عاشور أعمال تامر عاشور تفاصيل حفل تامر عاشور لـ تامر عاشور وداع وداع

إقرأ أيضاً:

إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة مشادة محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي والتي خسرها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: إن محمد مجدي أفشة كان ضمن ثلاثة لاعبين عارضوا فكرة عدم مشاركة إمام عاشور في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للاعبي الأحمر قبل تسليم الميداليات.

وتابع هاني حتحوت، أن إمام عاشور رفض الرضوخ لفكرة زملائه وأبلغ بعض اللاعبين بأنه لن يمر من الممر الشرفي مع الفريق حرصا على عدم تعرضه للاستفزاز من أي من لاعبي الزمالك خصوصا بعد مشادته مع دونجا وغيرها من الكواليس.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن محمد مجدي أفشة وإمام عاشورلم تحدث بينهما مشادة ولكن حدث انفعال لتمسك كل منهما بوجهة نظره إلى ان تدخل بعض اللاعبين والمدربين لحسم الموقف، والتأكيد على مرور كل اللاعبين بالممر الشرفي ومراسم تسلم الميداليات.

مقالات مشابهة

  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده
  • أدعية العمرة كاملة.. كلمات رددها شيخ الأزهر في الروضة الشريفة (فيديو)
  • على أغنية كزبرة.. احتفال جنوني من لاعبات الأهلي بعد حسم قمة الزمالك «فيديو»
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة