تلقت وزارة العمل، طلبات من 96 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لديها 4774 وظيفة جديدة، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وقالت إن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهر أكتوبر 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر أو مديريات العمل بالمحافظات، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر فرص العمل في 15 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والدقهلية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، والمنوفية، وبورسعيد، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، وأسوان، وأسيوط.

والتخصصات المطلوبة هي:- أخصائي تسويق، ومسؤول ائتمان، ومحاسبين، ومسؤول شؤون إدارية، وأخصائى hs5، ومدير مالي، ومدير تسويق عقاري، ومدرسين، وأخصائي نظم معلومات، ومشرف تنجيد، و ليدي جارد – إناث، ومشرف عام، ومشرف موقع، وشيف حلواني، وكيميائي، وأخصائي تمريض، وأخصائي مشتريات، وصيدلي، ومساعد صيدلي، ومدخل بيانات، وبائعين، ومساعد شيف، ومقدم طلبات، واخصائي تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا واتصالات وإنتاج وجودة، ومهندس استشارات وتركيبات معدنية، ومهندس سنيور مكتب تنفيذي، ومشرفة أدوار، ومشرفة باص، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولي وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

وتضم فرص العمل، مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

ووجه وزير العمل محمد جبران، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف جديدة للشباب وظائف جديدة أصحاب القدرات الخاصة فرص العمل وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية

أعلنت وزارة العمل توافر نحو 80 فرصة عمل في طنطا، برواتب مُجزية وفقًا للحد الأدنى للأجور، وذلك ضمن وظائف محافظة الغربية 2024 المعلنة في نشرة التوظيف النصف شهرية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتحت شعار «وظيفة لكل مواطن»، من خلال التنسيق مع شركات القطاع الخاص في كل المحافظات.

تفاصيل وظائف محافظة الغربية 2024

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن وظائف محافظة الغربية اليوم، التي تتضمن 80 فرصة مميزة ضمن وظائف طنطا، فضلًا عن شروط الحصول على تلك الفرص، وكيفية التقديم لها، وآخر موعد للتقديم.

وظائف شركات طنطا اليوم

وكشفت وزارة العمل تفاصيل وظائف محافظة الغربية المتاحة، والتي جاءت جميعها في إحدى شركات التجارة والتوزيع بطنطا.

ووفقًا لبيان وزارة العمل، فإنّ وظائف طنطا المتوفرة يتم التقديم عليها طوال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، والتي جاءت كالآتي:

مطلوب 40 شخصًا يحملون رخصة درجة ثانية للعمل في وظيفة سائق.

مطلوب 20 شخصًا للعمل في وظيفة مندوب تسليم.

مطلوب 10 أشخاص للعمل في وظيفة مندوب مبيعات.

مطلوب 10 أشخاص للعمل عمال في المخازن.

شروط القبول في وظائف الغربية 2024

وتتمثل شروط القبول في وظائف الغربية 2024 في الحصول على مؤهلات عليا، أو فوق المتوسطة، أو متوسطة، أو دون مؤهل شرط إجادة القراءة والكتابة وفقًا للوظيفة المطلوبة، وأن يتراوح السن بين 30 وحتى 55 سنة حسب المهنة، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة وفقًا لقانون الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

طرق الحصول على وظائف طنطا

وتتيح وزارة العمل العديد من طرق التقديم والحصول على وظائف طنطا تيسيرًا على الشباب، أبرزها التقديم عبر مكاتب العمل، أو مديرية العمل بالمحافظة، أو موقع الوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية
  • فرص وظائف للشباب في محافظة أسيوط.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة في عدد من المحافظات برواتب مجزية وحوافز.. تفاصيل
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة
  • هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن وظائف جديدة.. الشروط والتخصصات
  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024