بوابة الفجر:
2024-10-05@14:27:50 GMT

مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

يرى مدرب أثلتيك بلباو إرنستو فالفيردي، أن فريق جيرونا، الذي سيواجهونه غدًا الأحد في ملعب مونتيليفي هو فريق متميز تمامًا على الرغم من التغييرات التي طرأت على فريق المدرب ميتشيل سانشيز.

قال مدرب الفريق الباسكي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة: "أراهم يلعبون بنفس الفكرة التي كانوا يلعبون بها العام الماضي.

لقد منحهم ميتشيل هوية لعب تميزهم، وسيحققون نتائج، لكنني أراهم في حالة جيدة".


وأضاف فالفيردي أن الفريق الكتالوني حافظ على "أسلوبه الهجومي" ويعتقد أنه يمر بمرحلة يجب فيها على اللاعبين الجدد الذين جاءوا لتعويض "لاعبين مهمين" أن يتكيفوا.

وقال مدرب أثلتيك بلباو: "لقد حدثت تغييرات جوهرية، والآن يعانون من بعض الإصابات الهامة، بالإضافة إلى المنافسة الأكثر صعوبة. هذا يحدث للجميع، فكل موسم يختلف ويجب تكييف كل شيء. وكان الموسم الماضي استثنائيًا، ومن الصعب تكراره".

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × كريستال بالاس Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 الآن.. شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? وكريستال بالاس | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وبشأن فريقه، قال إن لاعبين مثل نيكو ويليامز وأوناي غوميز أنهيا المباراة الأوروبية ضد ألكمار "ببعض الكدمات"، وأنه لا يزال يشك في لياقة ميكيل فيسجا، الذي تم استبعاده يوم الخميس، وكذلك بينات برادوس.

وقال فالفيردي: "أرى الفريق جيدًا"، أنهم سيذهبون إلى مونتيليفي بهدف "المواصلة في نفس النهج" الجيد في اللعب والنتائج، سواء في الدوري أو في أوروبا قبل فترة التوقف الأسبوع المقبل.

وقال: "لدينا اختبار صعب. نعرف صعوبة هذه المباراة لأننا كنا نركز بشكل واضح على العودة إلى سان ماميس في أوروبا وفي وقت قصير علينا التركيز على جيرونا".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس

يستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرني سلوت:- إذا أعطيت تلك المساحة لمو فيمكنه تسجيل هدف خاص

وتحدث الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي صباح اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس، قائلًا "أنت تنظر دائمًا إلى المباراة الأولى وهي كريستال بالاس وقد أظهروا بالفعل مدى قوتهم كخصم ضد الفرق الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي في كلتا الحالتين، لقد حصلوا على نتيجة لذلك هذه هي المباراة الأولى ولهذا السبب فهي الأكثر أهمية وصعبة بالنسبة لنا".

وأضاف "تنطلق المباراة غدًا بعد اللعب مساء الأربعاء، في وقت متأخر من دوري أبطال أوروبا، نواجه فريقًا كان لديه أسبوع كامل للاستعداد ولكن هذا جزء من العمل في نادٍ كبير نواجه فيه تلك الفرق وعلينا أن نكون مستعدين لتلك الفرق وهذا ما سنفعله".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

وعن المنافسة بين داروين نونيز وجوتا، أجاب مدرب ليفربول " أعتقد أنه من التحديات التي يتعين علينا كطاقم إيجاد أفضل ما في الأفراد، نحاول إيجاد طرق مختلفة لتمركز داروين نونيز وجوتا لأنهما ليسا نفس اللاعبين، إنهما زملاء في الفريق، هذا ما يجب أن أفعله كمدرب وما نفعله أيضًا، لم يسجل نونيز ضد بولونيا لأنه كان متسللًا، عندما نمنحه الفرص يمكنه التسجيل، لكن لسوء الحظ، لم نتمكن من منحه المراكز التي نريدها".

واكمل حديثه، قائلا "حتى جوتا لم يحصل على العديد من الفرص، لقد سجل مرتين ضد وست هام في المركز 10، إنه شيء يجب أن ننظر إليه، بالنسبة لنا  أن نضع مهاجمنا في مراكز مختلفة للتسجيل".

وأشاد الهولندي سلوت بهدف لاعبه المصري محمد صلاح في مرمي بولونيا الإيطالي، قائلًا " لقد كان إنهاء لا يصدق من مو، لكن الفرصة الوحيدة التي حصل عليها لإنهاء الهجمة كانت عندما قام ترينت ألكسندر أرنولد بتمريرات متداخلة وهذا هو السبب في فتح المجال في الداخل وإذا أعطيت تلك المساحة لمو، فيمكنه تسجيل هدف خاص".

وبسؤاله عن احتمالية مشاركة الإيطالي كييزا في مواجهة كريستال بالاس، أجاب مدرب ليفربول، "انتظر وانظر، لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، لقد جاء اليوم لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التدرب، إذا كان بإمكانه اليوم، يتعين علي اتخاذ قرار لأننا لا نستطيع اختيار سوى 20 لاعبًا، أولًا وقبل كل شيء، يتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان بإمكانه التدرب. وإذا كان بإمكانه، فالقرار لنا سواء أحضرناه للمباراة".
 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتخطى كريستال بالاس ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعزز صدارة «البريميرليج»
  • جوتا يضع ليفربول في المقدمة أمام كريستال بالاس
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر بدون تقطيع hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم يلا شوت بدون تقطيع في الدوري الإنجليزي hd
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح
  • مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة