يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

ويغيب 8 لاعبين عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية اليوم وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

الأهلي يستعد للسوبر المحلي وكولر يطلب مباراتين وديتين

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويلعب النادي الأهلي - في حالة فوزه على سيراميكا - ثاني مبارياته في شهر أكتوبر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر منهما حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تدريبات الأهلي غيابات الأهلي كولر إصابات لاعبي الأهلي

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي

علق معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على الأزمة المثارة حاليًا بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، المعار من قبل النادي الأهلي.

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"


وقال معتز البطاوي، في تصريحات تلفزيونية: "الجلسة التي ستتم مع أحمد القندوسي هي جلسة ودية وليس تحقيق، هي جلسة استماع بشأن تصريحاته".
وتابع: "لا يوجد لدينا أي مانع في حضور اللاعب هو لاعب النادي الأهلي في النهاية، وكنا نتمسك به ليكون متواجد معنا
وأكمل معتز البطاوي تصريحاته: "القندوسي لم يتم تحويله للتحقيق ولكن تحويل تصريحات اللاعب للشئون القانونية، دائمًا نحترم ونتمسك بوجود القندوسي باستمرار، ولم يكن لدينا علم بما سيقوله بالأمس".
وكان القندوسي قد صرح بالأمس عبر أحد البرامج الرياضية، أن هناك العديد من الصفقات فشلت بسبب تعامل النادي الأهلي مع وكلاء لاعبين بعينهم.

مقالات مشابهة

  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • 7 لاعبين من الأهلي خارج حسابات منتخبهم
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا