بوابة الفجر:
2024-10-01@22:00:51 GMT

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل القناص

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

 

تردد في الفترة الأخيرة أنباء عديدة حول رحيل المهاجم الدولي المصري محمد شريف، عقب تلقي العديد من العروض الخارجية للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألق اللاعب قي الفترة الأخيرة.

ووصل إلى شريف هذا الصيف يعض العروض من أندية الدوري التركي وعرض من الدوري السعودي.

- الأهلي يقرر قيد صلاح محسن

وكشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن قرار قيد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والعائد من إعارته بنادي سيراميكا كليوباترا، في قائمة الفريق الأولى، قد يقرب محمد شريف من الرحيل بالموسم الجديد".

الأهلي يفاجئ قائد الفريق بعد إعلان رحيله إلى سيراميكا كليوباترا عاجل.. حقيقة تفاوض الأهلي مع "سفاح" الدوري السويسري - تطورات رحيل شريف

وواصل  هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يخطط لمناقشة العرض السعودي للحصول على خدمات محمد شريف مهاجم الفريق، وفي حالة وجود عرض جيد قد يتم الموافقة على رحيله".

وأختتم أمير هشام: " نسبة التعاقد مع  جوستافو سوزا في الصيف الجاري، ضعيفة بشكل كبير، ولكن المؤكد وصول مهاجم أجنبي إفريقي يلعب في الدوريات الأوروبية"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صلاح محسن محمد شريف الدوري المصري كولر

إقرأ أيضاً:

أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير

 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يُفاضل بين 5 مهاجمين لعرضهم على كولر

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي يضع 5 مهاجمين تحت الأنظار؛ من أجل ضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة

وأضاف:" أبرز هؤلاء المهاجمين الذين يرغب الأهلي في ضمهم  هو الثنائي أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، وعبد الرحمن البانوبي نجم زد إف سي".

وأوضح:" النادي الأهلي يعمل في سرية تامة بشأن صفقة المهاجم، وفي حال تم الاتفاق على كافة الأمور، سيحسم مسئولي النادي الصفقة قبل فترة الانتقالات الشتوية، ليتم الإعلان عنها في يناير ".

ثم أتم كريم رمزي:" إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من سويسرا، حتى يتم عرض الخمس مهاجمين عليه؛ واختيار أحدهم للتعاقد معه على الفور".

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية