تنشر الفجر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 6 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص وهم ع. جمال يبلغ من العمر 37 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، ن. محمد تبلغ من العمر 35 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله يبلغ من العمر 10 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، ر. عبدالله تبلغ من العمر سنتين من منشأة القناطر في الجيزة، ع. عبدالله يبلغ من العمر 5 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله تبلغ من العمر 14 سنة من منشأة القناطر في الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء المصابين إصابة 6 أشخاص الطريق السريع الشيخ زايد الجيزة المنصورية تصادم سيارة ملاكى حادث تصادم سيارة حادث تصادم مروع حادث تصادم سحجات سيارة ملاكي غرفة عمليات الجيزة قرية المنصورية كسور وجروح قناطر مستشفى الشيخ زايد منشأة القناطر وتم نقل المصابین إلى من العمر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، نتيجة أصطدام سيارة مسرعة به أعلى الطريق السريع بمنطقة الدقي في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق السريع بمنطقة الدقي في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق السريع بمنطقة الدقي في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وادى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بمنشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار في منشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"