أفادت مصادر أمنية لبنانية، اليوم السبت، أن حزب الله لم يتلق حتى الآن أي أنباء تتعلق بمصير هاشم صفي الدين، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

تقارير إعلامية: طائرات الاحتلال تمنع وصول الفرق إلى موقع استهداف هاشم صفي الدين

وذكرت تقارير إعلامية، أن طائرات مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي منعت وصول فرق الصليب الأحمر والدفاع المدني وفرق الإنقاذ من الوصول إلى موقع استهداف القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين، رغم موافقه الجيش اللبناني بالدخول.

وفي السايق ذاته، أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن جيش الاحتلال شن غارة جديدة على أحد الشوارع السكنية في الضاحية الجنوبية وتركزت الغارات الأخيرة على منطقة «برج البراجنة».

وأعلنت وسائل إعلامية لبنانية، نقلًا عن مصدر أمني، منذ قليل، انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله ولا يمكن الوصول إليه، بعدما شن طيران الاحتلال غارة يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضاًإعلام لبناني: انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين جراء شن غارة كثيفة على الضاحية الجنوبية (تفاصيل)

بعد تتردد أنباء عن اغتياله.. من هو هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله؟

مصادر لـ العربية: مجلس شورى حزب الله يختار هاشم صفي الدين أمينا عاما خلفا لـ نصر الله

وأضاف المصدر الأمني اللبناني، بأن هاشم صفي الدين، كان متواجد بالمكان الذي استهدفه طيران الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، مشيرًا إلى أن فرص نجاة أي شخص في المكان المستهدف شبه معدومة، وفقًا لـ«لبنان 24».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان الجيش اللبناني اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الصليب الأحمر الشعب اللبناني حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان الضاحية الجنوبية حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان هاشم صفي الدين حرب بلبنان مقتل هاشم صفي الدين اغتيال هاشم صفي الدين استهداف هاشم صفي الدين الصليب الأحمر في لبنان هاشم صفی الدین حزب الله

إقرأ أيضاً:

آخر خبر عن مصير هاشم صفي الدين... ماذا كشفت مصادر؟

قال مصدر أمني لبناني إنّ "رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" هاشم صفي الدين كان في المكان الذي استهدفته إسرائيل في الضاحية الجنوبية لبيروت".     واعتبر المصدر عينه في حديثٍ لـ"سكاي نيوز عربية" أنّ "فرص نجاة أي شخص في مكان الاستهداف في الضاحية الجنوبية شبه معدومة".     أما مصادر إسرائيليّة، فأشارت لـ"سكاي نيوز عربيّة" إلى "وجود صعوبة في الوصول إلى صفي الدين بسبب كثافة النشاط الجوي الإسرائيلي في سماء الضاحية الجنوبية".     ورجّحت المصادر الإسرائيليّة "مقتل صفي الدين إثر محاولة اغتياله"، وقالت إنّ "التقديرات الأمنية تُشير إلى مقتل صفي الدين مباشرة في الاستهداف أو اختناقا بعد ذلك".     في المقابل، قالت المصادر الإسرائيليّة إنّ "التقديرات بشأن مقتل صفي الدين ما زالت حذرة لأن إسرائيل لم تحصل على دليل مادي قاطع بشأن ذلك".      

مقالات مشابهة

  • مصادر لبنانية تكشف عن مصير القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين
  • مقتل هاشم صفي الدين مع إيرانيين في غارة
  • إعلام لبناني: انقطاع الاتصال مع هاشم صفي الدين جراء شن غارة كثيفة على الضاحية الجنوبية (تفاصيل)
  • مصادر تكشف حقيقة اغتيال هاشم صفي الدين.. أين كان وقت قصف الضاحية الجنوبية؟
  • فُقد الاتصال.. مصادر تتحدث عن مصير الزعيم المحتمل لحزب الله هاشم صفي الدين
  • آخر خبر عن مصير هاشم صفي الدين... ماذا كشفت مصادر؟
  • خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير صفي الدين بعد غارات الضاحية
  • كان مختبئا عميقا تحت الأرض.. شكوك بشأن مصير هاشم صفي الدين بعد الضرب الإسرائيلية
  • كان مختبئا عميقا تحت الأرض.. شكوك بشأن مصير هاشم صفي الدين في ضاحية بيروت