رد صنّاع فيلم "أوراق التاروت" على تهديدات نقابة المهن التمثيلية بإيقاف تصاريح الفيلم، وتغريمهم مليون جنيه، وتحويل أبطاله للتحقيق، بسبب مشاركة بلوغر فيه، رغم قرار النقابة بمنع مشاركة المؤثرين في السينما والمسلسلات.

كما واجه الفيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم انتقادات واسعة، بسبب ما تردد عن مشهد غير لائق لرانيا يوسف فيه.

 

 الرقابة 

أعلن إبرام نشأت، مخرج الفيلم حذف مشهد البلوغر علي غزلان من العمل، استجابة لنقابة المهن التمثيلية. فيما أكد بلال صبري، منتجه أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد فيه موضحاً أن الاعتراض كان على عنوانه لتشابهه مع مسلسل آخر، كما نفى وجود مشاهد خادشة للحياء فيه.
وأشار صبري في تصريحات تليفزيونية إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قراراً بمنع مشاركة أي بلوغر في الأفلام، رغم أن الفيلم صور منذ عام ونصف العام، وبالتالي لا ينطبق عليه هذا القرار.
وأكد أن البلوغر ظهر في مشهد واحد، حيث كان ممسكاً بهاتفه، ويقول: "العالم ينتهي" على خلفية انقطاع شبكة المحمول.
وتابع بلال صبري "أؤيد قرار الدكتور أشرف زكي، ولكن يجب تطبيقه في الأعمال اتصور عقب صدوره وليس بأثر رجعي"، مشدداً على أن الفيلم لا يحتوي على مشاهد غير لائقة، وأن ما يُقال في هذا الإطار مجرد شائعات مغرضة.

رانيا يوسف تنفي

ونفت رانيا يوسف علمها بمشاركة بلوغر في الفيلم مضيفة "أنا عرفت المعلومة من السوشيال ميديا، ولا أعلم أي تفاصيل أخرى عن الفيلم لأننا قمنا بتصويره منذ نحو عامين، وبقية التفاصيل لدى المنتج ولا أعلم عنها شيئاً".
وردّاً على قرار النقابة بالتحقيق مع صناع وأبطال العمل، قالت رانيا يوسف: "لماذا يحقق معي؟ ما علاقتي بالأمر؟ هل أنا من أحضر البلوغر للفيلم؟".

سمية الخشاب ترد 

كما ردت سمية الخشاب على الانتقادات الحادة التي لاحقت الفيلم، مؤكدة أنها غير متأثرة بالآراء السلبية فيه،  وأنها فخورة به.
وأشارت إلى أنه يحمل رسالة قوية تستحق النقاش، مضيفةً "الفيلم جريء؟ نعم.. وأنا فخورة به"، في تحدٍ واضح لمن انتقده. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رانيا يوسف سمية الخشاب رانيا يوسف سمية الخشاب رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

تعتزم نقابة المهن التمثيلية، تحت رئاسة الدكتور أشرف زكي، عقد مؤتمر صحفي هام يوم غدٍ الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 

 سيشهد هذا المؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، الذي سيقام في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر 2024.

قائمة المكرمين ولجنة التحكيم
 

سيتم خلال المؤتمر الكشف قائمة المكرمين في المهرجان، مما يسلط الضوء على إنجازات أبرز الفنانين في الساحة المصرية. 

كما سيتم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم، الذين سيتولون تقييم العروض والمشاريع المسرحية المشاركة في المهرجان.

برامج العروض وورش العمل
 

بالإضافة إلى ذلك، سيشمل المؤتمر عرض برامج العروض المسرحية المشاركة، إلى جانب تفاصيل الورش التدريبية والفعاليات المصاحبة للمهرجان.

 يهدف المهرجان إلى تعزيز الحركة المسرحية في مصر وإتاحة الفرصة للفنانين والمهتمين بالفنون المسرحية للتفاعل والتبادل الثقافي.

حضور مميز من نجوم الفن
 

من المتوقع أن يحضر المؤتمر عدد من نجوم الفن المصري، بالإضافة إلى أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، مما يضيف طابعًا مميزًا على هذا الحدث الفني الهام.

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • أزمة فيلم "أوراق التاروت" تشتعل وبلال صبري يحذف مشهد علي غزلان
  • حذف مشاهد علي غزلان من فيلم "أوراق التاروت"
  • بسبب مشاهد مخلة.. اشتعال أزمة فيلم "أوراق التاروت" والمنتج يضحي بـ علي غزلان (تفاصيل)
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • إبرام نشأت مخرج التاروت: "الفيلم ماتحذفش منه حاجة نهائي ويعرض قريبا"
  • رانيا المشاط: الإصلاحات الهيكلية ساهمت في زياده نسبة مشاركة القطاع الخاص