تستكمل غداً محكمة جنايات أسيوط محاكمة المعلم المتهم بضرب التلميذة ريناد سيد صلاح في مدرسة عبدالله النديم الابتدائية المشتركة بأسيوط والتسبب في وفاتها.

كان المحامي العام قد أحال معلم أول في مدرسة عبدالله النديم الابتدائية لمحكمة الجنايات بتهمة ضرب تلميذة في الصف الخامس الابتدائي، ما أدى إلى وفاتها داخل المدرسة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم اتهامات بأنه ضرب المجني عليها ريناد سيد صلاح فراج، وأخل بدوره التربوي ورسالته المؤتمن عليها، حيث كان يشغل وظيفة موظف عام كمعلم لغة عربية. وكانت الضحية تلميذة تبلغ من العمر 11 عامًا، والتي تعرضت لأفعال التهديد والوعيد قبل الحادثة.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة 26 شخصًا، بينهم والدا المجني عليها وإداري في المدرسة ومدير إدارة حماية الطفل بحي غرب أسيوط وطبيب شرعي في مصلحة الطب الشرعي بأسيوط.

ومن المقرر أن تستمر جلسات المحكمة غداً للاستماع إلى شهود جدد وتقديم الأدلة والشهادات اللازمة. ستحاول المحكمة الكشف عن تفاصيل وظروف الحادثة، وتحقيق العدالة وتقديم العقاب المناسب للمتهم إذا ثبت تورطه في جريمة الاعتداء على التلميذة والتسبب في وفاتها.

وفي ضوء هذا التطور، تنتظر أسرة التلميذة ريناد سيد صلاح نتائج المحاكمة بشغف وترقب كبير، حيث يأملون في أن يتم تقديم العدالة وتحقيق حقوق ابنتهم وتعزيز الوعي بأهمية حماية الطلاب داخل المدارس.

كانت حادثة وفاة التلميذة ريناد سيد صلاح قد صدمت الرأي العام وأثارت جدلاً واسعًا حول دور المعلمين وضرورة توفير بيئة تعليمية آمنة ومحمية للطلاب. من المأمول أن تؤدي هذه المحاكمة إلى توعية الجميع بأهمية حماية حقوق الأطفال في المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تستكمل غدا محكمة جنايات أسيوط محاكمة المعلم المتهم ضرب التلميذة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»

تستكمل اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين بـ قتل طبيب التجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات.

قتل طبيب التجمع الخامس

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتل اثنان من المتهمين المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أعدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعددنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم»

بعد طلب الدفاع إخلاء سبيله للتفاوض مع أسرة الضحية.. ماذا ينتظر أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته؟

حكايات من دفتر حادث القطارين.. الأم المكلومة فقدت ابنتيها وحفيدتها وتتضرع لإنقاذ صغيريها المصابين

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • 6 مصادر لتمويل جهاز حماية المستهلك بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة