موقع 24:
2024-10-05@14:29:07 GMT

421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال

تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة لفريق "الراقي"، و243.65 مليون قيمة "الزعيم".

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، "كلاسيكو" الأهلي والهلال اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.

ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عدداً من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

وضم مدرب الهلال جورج خيسوس، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي دوري روشن للمحترفين الهلال دوري روشن السعودي الأهلي السعودي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الفراج: الاتحاديين سيشجعون الأهلي أمام الهلال .. فيديو

نواف السالم

أكد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، أن مباراة اليوم بين الهلال والأهلي، ستشهد ظاهرة مميزة، وجديدة، حيث سيقوم الاتحاديون بتشجيع الراقي.

وأشار الفراج أن مباراة اليوم ستكون الفاصلة للاتحاد، ليكون في صدارة جدول ترتيب الدوري، هي خسارة الهلال أمام الأهلي، مشيرًا أن جماهير النمور ستكون مع الأخير.

وتابع أن خسارة الشباب أمس أمام ضمك، فتحت الطريق للنصر من أجل المنافسة على المركز الثالث، حيث أن لديه مباراة اليوم أمام العروبة.

ويستعد الهلال متصدر ترتيب الدوري لمواجهة نظيره الأهلي، اليوم السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/7Q2Gmru1c_YQnsZd.mp4

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • توقعات وائل النجار لفريق الأهلي في مباراته أمام الهلال.. فيديو
  • الفراج: الاتحاديين سيشجعون الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود