يشهد موسم الأوف سيزون عرض مجموعة متنوعة من الأعمال أبرزها مسلسل "6 شهور" الذي يعد واحد من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها، وهو من بطولة نور النبوي ونور إيهاب.

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لمسلسل "6 شهور"، وهو أحد أعمالها الأصلية المقرر عرضه عبر منصتها في الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مونتاج العمل بالكامل، وتميز البرومو بمشاهد مليئة بالغموض والتشويق والإثارة.

 

تفاصيل مسلسل 6 شهور

 

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.


أبطال مسلسل 6 شهور

 

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

 

آخر أعمال نور النبوي

 

يذكر أن الفنان نور النبوى شارك فى رمضان الماضى في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نور النبوي نور إيهاب الأوف سيزون تامر مرتضى مسلسل 6 شهور مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"

روجت منصة  Watch it لـ فيلم “السرب”، والذي يعرض لأول مرة على منصتها حصريًا، ويخوض بطولته الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن حقق نجاحًا هائلًا في السينمات وقت عرضه في مايو الماضي.

 

وحقق فيلم “السرب” نجاحًا ملحوظًا وتصدر شباك التذاكر أثناء عرضه في دور السينماء المصرية، ووصل إلى أكثر من 41 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، خلال أقل من 7 أسابيع من عرضه.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي