يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية .

 

ومقرر أن يقدم تامر عاشور، باقة متنوعة من ألمع أغانية التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير .

تامر عاشور آخر أغنيات تامر عاشور

كان “عاشور” طرح آخيرًا أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها " جاي بعد ما شوفت غيرك قال بتندم عاللي فات جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات

فوق خلاص وبلاها سيرة

مش هنحيي في اللي مات

وداع وداع مش فاضيلك

أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك 

أصله مش خدام جنابك

سلام سلام واستابينا

 

كانت أخر أغاني تامر عاشور “هيجيلي موجع” التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت لأكثر من 136 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

 

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر الخضري، هيجيلي موجوع دموعه في عينه.. تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على ايه هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه

هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما وجعوش؟

ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش".

 

إضافةً إلى أغنية عديت، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان غريب، توزيع توما.

وتقول كلماتها “عديت... جنبى اتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول ...حالة ذهول قلت اللى عندى وانت ياللا ياللا قول مستنى ايه ..بقى قلبي خلاص ..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى اداديه.. كده ايه الضحكة دى ..ايه ده ؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدىّ الخيال إفتح ( قوسين) .. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال والاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى ؟ يامزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلمِ روحى ده أنت إستفتاحى يا غزال ع الأرض”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور مهرجان الموسيقى العربية فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الأوبرا تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32

بدأ العد التنازلي لانطلاق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقرر له يوم 11 أكتوبر الجاري بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والذى يعد من أهم المهرجانات المتخصصة في مجال الموسيقى، ويضم هذا العام 115 فنانا في 48 حفلا غنائيا من 20  دولة.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، إحياء مطربين من 3 دول عربية وهي مصر وتونس وسوريا التي نكشف عنها بالتفصيل في السطور التالية:

الفنانة لينا شماميان

تشارك الفنانة السورية لينا شماميان خلال الفقرة الأولى من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، بعد فقرة الفنان محمد محسن، حيث أوضحت لينا شماميان في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها متحمسة للمشاركة فى المهرجان لأنهم من أهم وأضخم الفعاليات الغنائية فى الوطن العربي، إلى جانب تواجدها في حفل الافتتاح الذي يعد مسؤولية كبيرة وفخر بالنسبة لها، لافتة إلى أنها تحضر العديد من المفاجآت للجمهور.

الفنان لطفي بوشناق

كما يشارك الفنان التونسي الكبير وعازف العود لطفي بوشناق، خلال الفقرة الأولى أيضا، الذي من المقرر أن يجري تكريمه خلال حفل الافتتاح، بحضور رئيس المهرجان الدكتور خالد داغر ورئيس دار الأوبرا ووزير الثقافة.

الفنان مدحت صالح

يشارك الفنان الكبير مدحت صالح في الفقرة الثانية من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، الذي من المقرر أن يقدم عدد كبير من أغنياته المميزة لدى الجمهور، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وصوليست بيانو الفنان عمرو سليم.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • بعد نفاذ تذاكره.. موعد حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32