كريستال بالاس ضد ليفربول.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الشوط الأول أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

أهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح النجم الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، أهداف فريق ليفربول، في المباراة وذلك عند الدقيقة التاسعة من زمن شوط اللقاء الأول، وذلك عقب تمريرة سحرية من الهولندي جودي جاكبو، ليتقدم الريدز أمام أصحاب الأرض مبكرًا.

جوتا يخطف الهدف الأول لليفربول #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/pVtVr4Gz0B

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 5, 2024

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع كورتيس جونز فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط كونستانتينوس تسيميكاس أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ جودي جاكبو
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول صلاح مباراة ليفربول اليوم كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس ليفربول ضد كريستال بالاس مباراة ليفربول وكريستال بالاس موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس كريستال بالاس ضد ليفربول كريستال بالاس أمام ليفربول كريستال بالاس وليفربول مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر بث مباشر ليفربول وكريستال بالاس ليفربول و كريستال بالاس اهداف ليفربول وكريستال بالاس كريستال بالاس امام ليفربول کریستال بالاس ضد لیفربول فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتضنها ملعب سيلهرست بارك، في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق كريستال بالاس صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، ولم يحقق الفريق أي انتصار بالمسابقة هذا الموسم حتى الآن.

وفاز فريق ليفربول في المباراة الماضية على نظيره فريق بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي فاز الريدز على فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي