بوابة الوفد:
2024-10-05@14:26:20 GMT

فصائل عراقية: هاجمنا 3 أهداف حيوية شمال إسرائيل

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

ذكرت فصائل عراقية، أنهم  هاجموا  ثلاثة أهداف حيوية شمال إسرائيل بواسطة عدد من الطائرات المسيرة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

إسرائيل: أكثر من 15 انفجارا في سماء الجليل الأسفل باحث سياسي: إسرائيل تحاول إعادة صياغة شكل المنطقة بالتصعيد المستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا


 

وفي إطار آخر، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بإقتحام تجمع عرب "المليحات" في المعرجات شمال غرب أريحا،  وقاموا بالهجوم على الاهالي.

 

وقال المشرف العام لمنظمة "البيدر للدفاع عن حقوق البدو" حسن مليحات لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت التجمع وداهمت البيوت والمساكن وأجرت عمليات تفتيش، وأخذت بطاقات المواطنين الشخصية، وقامت بإحصاء وتسجيل كافة بياناتهم الكترونيا.

 

ووفق مليحات فإن هذا الاقتحام يأتي في سياق هجمات الاحتلال الإسرائيلي والمستعمرين المستمرة ضد التجمعات البدوية في الأغوار، وتجسيد سياسات التطهير العرقي، وتفريغ الأرض من الفلسطينيين عبر عمليات التهجير القسري من قبل الاحتلال الذي يسعى للسيطرة والاستيلاء على هذه المناطق.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل الطائرات المسيرة فصائل عراقية العراق لبنان

إقرأ أيضاً:

بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة

يمانيون../ أعلنت المقاوم الإسلامية في العراق، أن المجاهدين هاجموا، فجر اليوم السبت، ثلاثة أهداف حيوية للعدو الصهيوني شمال أراضينا المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

وجددت المقاومة التأكيد، في بيان، أن العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة مواصلة العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وكانت قوات العدو الصهيوني قد أقرت، أمس الجمعة، بمصرع جنديين وإصابة 24 آخرين، جراء استهداف مسيّرة، أُطلقت من العراق، لقاعدةً عسكريةً صهيونية في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلنت القوات الصهيونية أنّ الجنديين القتيلين والمصابين هم من “الكتيبة الـ13” في لواء “غولاني”.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية، أظهر تحقيق “الجيش” أنّه كان ثمة فشل في اكتشاف المسيّرة العراقية، التي انفجرت، من دون إنذار، ولم يعلم الجنود بأنّها متجهة نحوهم، ولم يستطيعوا أن يؤمنوا الحماية اللازمة.

كما نشرت منصات إعلامية صهيونية صورةً تُظهر أضراراً لحقت بالقاعدة التي استهدفتها المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الأربعاء.

وأمس الجمعة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، ثلاثة أهداف بواسطة الطائرات المسيّرة بثلاث عمليات منفصلة في الجولان وطبريا بأراضينا المحتلة.

وأكدت المقاومة في بيان أن العملية تأتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد استهدفت، الخميس، هدفا صهيونيا جنوب فلسطين المحتلة بواسطة طائرة مسيّرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرّة الأولى.

مقالات مشابهة

  • فصائل عراقية تهاجم جنوب إسرائيل بعدد من صواريخ الأرقب
  • بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة
  • فصائل عراقية تعلن مهاجمتها 3 أهداف حيوية شمال إسرائيل بطائرات مسيرة
  • فصائل عراقية: هاجمنا ثلاثة أهداف حيوية شمال إسرائيل بواسطة المسيرات
  • 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي بيت حانون شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا
  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش الاحتلال عليهم قرب أريحا
  • المقاومة العراقية تقصف 3 أهداف شمال إسرائيل بالطائرات المسيّرة
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى