ونفت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي في تصريحات تلفزيونية لبنانية، بشكل قاطع الشائعات، مؤكدة أن "قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا".
وأوضحت أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي، مما جعلها تشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.
وأكد قرداحي في تصريحات صحفية لبنانية، أنه بخير وأن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة، مشيرا إلى أن "هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية".


واعتبر أن "هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة".
وأضاف قرداحي أنه ليس للمرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، فقد تكررت على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.
يذكر ان كان لقرداحي مواقف مشهودة داعمة لليمن ومندده بالعدوان
المصدر: RT + وكالات

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني

أصبح اسم الإعلامي جورج قرداحى حديث مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعى وفاته نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيه، لكن سريعا ما جرى نفي الشائعة عبر مصادر مقربة.

فنان تقمص شخصية جورج قرداحي في عمل فني

تاريخ إعلامي طويل لـ جورج قرداحي دفع الكثير من الجمهور للارتباط به خاصة مع برنامجه الشهير «من سيربح المليون» حتى أن أحد الفنانين المشاهير جسده في عمل فني.

وظهر الفنان أحمد أمين كضيف شرف في مسلسل حالة خاصة الذي قدم بطولته الفنان طه دسوقي، وتقمص خلال هذا المشهد شخصية الإعلامي جورج قرداحي في برنامج من سيربح المليون، وتفاعل معه الجمهور ونال إشادات واسعة.

وقدم جورج قرداحي عددا كبيرا من البرامج التي حققت نجاحات كبيرة كان من بينها المسامح كريم والملياردير والمليونير والأبواب المغلقة واسم من مصر وغيرها، كما شغل منصب وزير الإعلام في لبنان عام 2021 ولكنه سرعان ما استقال في نفس العام.

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نتيجة الغارات الإسرائيلية
  • بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني
  • حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان
  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية
  • حقيقة وفاة الإعلامي البناني جورج قداحي في غارة إسرائيلية
  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • صور الأقمار الصناعية تكشف عن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية الصهيونية نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.”