بعث وزير التعليم يوسف البنيان، رسالة تهنئة إلى أكثر من نصف مليون معلم ومعلمة في المملكة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، مشيدًا بدورهم الكبير في بناء مستقبل الأجيال وصناعة مستقبل مشرق للوطن.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وفي رسالته التي أرسلها عبر الرسائل النصية لهواتف المعلمين والمعلمات، قال فيها: "يسعدني أن أشارككم الاحتفال بيوم المعلم العالمي، ونحيّي معاً كل معلم ومعلمة.

دمتم عطاء وطن وضياء مستقبل أخضر.
أخبار متعلقة "الدفاع المدني" يدعو للحذر بسبب الحالة المناخية في مكة المكرمة والباحةوزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسيأخوكم يوسف البنيان." .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان
جهود بجبارة بالميدان التعليمي
وأكد وزير التعليم في رسالته على أهمية ما يقدمه المعلمون والمعلمات من جهود جبارة في الميدان التعليمي، مشيرًا إلى أنهم الركيزة الأساسية في تعزيز تطور المنظومة التعليمية، ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات.
وشدد معاليه على أن دعم المعلمين والمعلمات وتقدير جهودهم يتماشى مع رؤية المملكة 2030، والتي تضع التعليم في صدارة أولوياتها، معربًا عن فخره بالكوادر التعليمية التي تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بمستقبل الوطن وأبنائه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم العالمي للمعلم وزير التعليم وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسي

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة في الرياض، اليوم، معالي وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية السيد جان نويل بارو.
وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل الرؤى حيال المستجدات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها التطورات على الساحة اللبنانية والجهود المبذولة بشأنها.
أخبار متعلقة الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوعالتحول الرقمي والتمكين.. أبرز تطلعات المعلمين السعوديين في يومهم العالمي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية في الجمهورية الفرنسية
حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، ومستشار سمو الوزير للشؤون السياسية صاحب السمو الأمير مصعب بن محمد الفرحان.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة يومهم العالمي.. وزير التعليم يُوجه رسالة شكر للمعلمين والمعلمات
  • وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسي
  • التحول الرقمي والتمكين.. أبرز تطلعات المعلمين السعوديين في يومهم العالمي
  • اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم
  • وزير التعليم يهنئ المعلمين المصريين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • وزير التعليم يهنئ المعلمين في يومهم العالمي: أصحاب رسالة سامية
  • «معلومات الوزراء» يوضح أبرز الجهود الدولية لدعم المعلمين في يومهم العالمي
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"