موقع 24:
2024-10-05@14:24:27 GMT

القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل سرقة أجنبي لراكبين، على متن طائرة كانت قادمة من الخارج.

وقالت الوزارة في بيان عبر إكس، إن "قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج، طلب استدعاء الشرطة على متن الطائرة، لاكتشاف راكبين، يحملان جنسيات أجنبية، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما".

وأضافت الوزارة "بالانتقال والفحص، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، أحد الركاب، يحمل جنسية أجنبية، يجلس على مقربة منهما، وتبيّن قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده".


وحسب الوزارة فإن الراكب استولى على 1680 دولاراً، و450 يورو، و134 ديناراً أردنياً، و645 درهماً إماراتياً، و6 آلاف دينار عراقي، و440 ليرة تركية، و720 ديناراً صربياً، و440 بات تايلاندي، و100 رنغت ماليزي، و25 ألف ريال كمبودي سرقها من ركاب آخرين عندما كان في المطار.

#وزارة_الداخلية تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.
بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل… pic.twitter.com/kBUKcJddoe

— وزارة الداخلية (@moiegy) October 4, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر القاهرة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة خيطان تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة إن الحملة أسفرت عن تحرير 2831 مخالفة مرورية وضبط 34 شخصا صادرة بحقهم أوامر تغيب وإلقاء قبض و17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 22 مركبة مطلوبة وحجز 3 مركبات وضبط حالتي حيازة مواد مخدرة كما تمت إحالة 4 أشخاص إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بدعم من قوات الأمن الخاصة ومشاركة الشرطة النسائية.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في كل مناطق البلاد مشددة على استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية وتطبيق خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والاستقرار بفعالية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • جريمة فى الجو.. القبض على لص أجنبى بمطار القاهرة سرق ركاب طائرة بين السحاب
  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • سرقة دولارات ودراهم من طائرة.. والداخلية تضبط اللص بميناء القاهرة
  • على بابا في الطيارة.. القبض على مسافر سرق عملات أجنبية من أجانب
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان