تعادل العامرات مع فنجاء بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي العامرات، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري الناشئين لكرة القدم. شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة كاملة للعامرات واستطاع لاعبوه تهديد مرمى حارس فنجاء أمجد الحبسي في أكثر من مناسبة، لكنه لم يستطع ترجمة الفرص المحققة في الشباك، وهدد لاعب فنجاء مرمى العامرات في الدقيقة 33 عبر تسديدة متقنة أبعدها الحارس محمد البلوشي ببراعة، وبعدها استمر ضغط العامرات وحاولوا اختراق مرمى فنجاء بجمل فنية رائعة لم يبتسم لها الحظ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استطاع فنجاء أن يقص شريط أهداف اللقاء في الدقيقة 47 عبر اللاعب علي الشامسي مستغلا تمريرة رائعة من زميله سلطان المحاربي وانفرد بالحارس وأسكن الكرة الشباك.

بعدها حاول لاعبو العامرات الرجوع إلى أجواء المباراة من جديد وكاد المدافع يامن الشقصي أن يحرز هدف التعادل من ضربة رأسية جاءت في أحضان الحارس، ولم يستغل اللاعب هود البطاشي لاعب العامرات انفراده بالحارس ليسدد الكرة بجوار القائم، وابتسمت الكرة للاعب نفسه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع مستغلا خروج الحارس، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما. أدار المباراة حكم الساحة عامر العامري، ومساعداه على الخطوط راغب الرحبي وسعيد المحروقي، والحكم الرابع محمد البرواني، ومقيّم الحكام عبدالله الهلالي.

ورفع العامرات رصيده إلى 7 نقاط ليكون ثالث ترتيب المجموعة بعد مسقط الذي استطاع الفوز على بوشر 1 / صفر، بينما بقيَ فنجاء متذيلا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة بـ 5 نقاط. وسيلاقي العامرات في الجولة السادسة بوشر على أرضية ملعب نادي العامرات يوم الجمعة المقبل، فيما سيلعب فنجاء مع متصدر المجموعة السيب على أرضية نادي السيب.

فوز صحم على صحار

من جانب آخر فاز صحم على صحار بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بينهما على أرضية ملعب مويلح بنادي صحار، ضمن الدور التمهيدي لمنافسات دوري الناشئين لكرة القدم في الجولة الرابعة. وبهذا الفوز، أصبح لدى صحم 12 نقطة في الصدارة، يليه مجيس في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين يحتل صحار المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وكان صحم قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدف اللاعب سعد المعمري في الدقيقة 12، وأضاف علي البلوشي الهدف الثاني لصحم في الدقيقة 60 من عمر المباراة من علامة الجزاء.

وكان الشوط الأول متكافئًا من ناحية الأداء بين الفريقين، حيث كانت الأفضلية لصحار منذ البداية، لكن صحم تمكن من تسجيل هدف السبق، وحاول صحار تعديل النتيجة، لكنه لم ينجح، وفي الشوط الثاني أضاف صحم الهدف الثاني من ضربة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز صحم على صحار بهدفين نظيفين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الشوط الأول فی الدقیقة على أرضیة

إقرأ أيضاً:

نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة “الكالتشيو”

إيطاليا – عزز نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على كومو بنتيجة 3-1 في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من “الكالتشيو” امس الجمعة.

وشهدت المباراة تألق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل هدفا وصنع هدفين.

وتقدم نابولي بهدف أحرزه الاسكتلندي سكوت مكتوميناني في الدقيقة الأولى، لكن غابرييل ستريفيزا أدرك التعادل لكومو قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز نابولي هدفين حسم بهما الفوز عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وديفيد نيريس في الدقيقة 86.

وعزز نابولي صدارته لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام يوفنتوس الذي يواجه كالياري بعد غد الأحد في ذات الجولة.

وفي المقابل، توقف رصيد كومو عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة “الكالتشيو”
  • أوجسبورج يهزم مونشنجلادباخ بالبوندسليجا
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد