تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق واللواء عمرو رؤوف زكي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والقيادات الأمنية والعسكرية، والمستشار العسكري للمحافظة، بمكتبه بالديوان العام.

وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة ونائب المستشار العسكري والنائب لطفي شحاته عضو مجلس النواب.

وأكد محافظ الشرقية أن نصر أكتوبرالعظيم سيظل دائماً علامة مضيئة فى تاريخ الشعب المصرى وقواته المسلحة ، ورمزًا للعزة والفخر برجال ضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة والتضحية بالغالي والنفيس ليسطروا بأحرف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية المصرية.

وجه محافظ الشرقية التهنئة لرجال القوات المسلحة قادةً وضباطاً وضباط صف وجنود بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتقدم ومؤكدًا أن القوات المسلحة والشرطة هما صمام الأمان للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة الباسلة من كل مكروه وسوء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر المجيد لانتصارات أكتوبر المجيدة انتصارات اكتوبر محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

بو حبيب: هناك جهود دولية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس؛ من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها ، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وفي برقيته، عاهد رئيس مجلس الوزراء فخامة السيد الرئيس على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر  
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة