تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم. 

وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، الذى سيظل رمزا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة وقدرتها على حماية السيادة على كامل ترابنا الوطني، ومبعث اعتزاز للشعب المصري العظيم، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحى إبراهيم خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

محافظ الأقصر يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري

كان المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، قد قام بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة، بحضور اللواء طيار أركان حرب احمد بكري تاج الدين قائد المنطقة الجوية الجنوبية، واللواء محمد الصاوي مدير أمن الأقصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الأقصر عبدالفتاح السيسي الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر نصر اكتوبر محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يضع إكليلا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير فى الذكرى 51 من انتصارات أكتوبر

وضع الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة يرافقه قائد المنطقة المركزية العسكرية، واللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، وذلك احتفالا بالذكرى الـ ٥١ لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد محافظ القاهرة أن يوم الـسادس من أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية وبطولة أبنائها البواسل من القوات المسلحة، فى الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن فى الحرب وسواعد للبناء والتنمية فى السلم.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذا العبور العظيم سيظل مبعثًا للفخر والاعتزاز ببطولات رجالًا أعلو قيم التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. الداخلية تهدي أغنية «نبض القلوب» للقوات المسلحة
  • محافظ القاهرة يضع إكليلا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير فى الذكرى 51 من انتصارات أكتوبر
  • بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ قنا يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر وقواتها المسلحة
  • "بمناسبة ذكرى ال51 لنصر أكتوبر" محافظ أسيوط يضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندى المجهول   
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل مبعث فخر وإعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تشارك في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة
  • محافظ الأقصر يشهد احتفالية وضع إكليل الزهور بمشاركة فريق الزهرات الإنجيلي