انتقدت الناقدة الأدبية عزة هيكل، ارتفاع أسعار تذاكر حفل أنغام المقرر في 11 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري بالمتحف المصري الكبير.

ووصفت هيكل أسعار التذاكر بــ"العيب"، وقالت عبر حسابها على فيس بوك: "كل العيب أنها على مسرح المتحف المصري، هى فنانة مصرية.. واحنا الجمهور المصري الذي من حقه أن يستمتع بفن أبناء بلده".


ويعد هذا الحفل الأول بعد طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب" في مصر، بعد جولاتها في دول الخليج.
ورغم ارتفاع أسعار التذاكر إلا أن الشركة المنظمة أعلنت نفاد جميع فئاتها، التي تصل إلى 10 ألاف جنيه (200 دولار)، علماً أن أدنى سعر هو 2000 جنيه (40 دولاراً). 
وتداول رواد المنصات أسعار الحفل منتقدين ارتفاعه، وقالت مغردة: "أتمنى أن تكون الندوات الثقافية بقيمة تذاكر الحفلات عندها فقط سنصبح مثقفين"، وقالت أخرى: "أم كلثوم في عز مجدها لم تكن تذاكرها بهذه الفظاعة". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنغام مصر

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه

تصدر فيلم عاشق إيرادات الأفلام المشاركة حالياً بدور العرض، إذ أنه جاء الفيلم في المركز الأول وحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية طرحه في السينما منذ 3 أسابيع كاملة.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق267 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.

أحداث فيلم عاشق

يشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبواليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  •  «القاهرة الإخبارية»: الصراعات بالشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط عالميا
  • منذ 2022..أكبر زيادة شهرية لأسعار الغذاء في العالم
  • ارتفاع أسعار النفط مع بداية الأسبوع بسبب توترات الشرق الأوسط
  • ما هو موقف السعودية والامارات؟.. قلق من انفجار أسعار النفط بسبب الهجوم الإسرائيلي
  • سعر الدرهم الإماراتي والعملات العربية اليوم الخميس 3-10-2024 في البنك المركزي المصري
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • هيئة وطنية توجه انتقادات لاذعة لـالزهيدي بسبب تراجع مجلسها عن الالتزام بتقديم خدمات أساسية لساكنة العالم القروي