الإمارات العربية – حققت الفنانة الروسية المقيمة في الإمارات إلانا ألبوروفا إنجازات دولية عديدة في مجال الموسيقى والأوبرا والباليه عكست من خلالها الفن الروسي الأصيل .

وحصلت ألبوروفا على جوائز دولية مرموقة من خلال تفوقها في مجال تخصصها في المسابقات الدولية. وانتقلت ألبوروفا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد توقيعها عقد عمل مع إحدى المؤسسات الدولية في مجال الموسيقى والأوبرا والتمثيل.

تجيد الفنانة الروسية ذات الأصول القوقازية التحدث بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية بطلاقة إلى جانب اللغة الروسية الأم.

ومثلت ألبوروفا بلدها روسيا في عدد من المحافل الدولية وتقدم في الإمارات عروضا موسيقية غنائية وصفها متخصصون بالاحترافية. ومن ضمن مساهماتها الفاعلة في الإمارات مشاركتها بعرض غنائي موسيقي في بطولة غنتوت الدولية للبولو.

ولدت ألبوروفا في مدينة سوتشي جنوب روسيا ومنذ طفولتها اهتمت بالفن والتحقت بمدارس الموسيقى والرقص الاحترافي والتمثيل.

وفي سن الـ 12، حصلت على المركز الأول وفازت بالجائزة الصوتية في مسابقة بمدينة سوتشي، ثم شاركت وفازت في العديد من المسابقات الصوتية الدولية في روسيا و أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

درست ألبوروفا في كلية الآداب في سوتشي وبعدها في كلية جيسين للموسيقى في موسكو. وانهت دراستها أيضا في معهد الفن المعاصر بموسكو.

كما شاركت ألبوروفا في العديد من الفعاليات في مسرح مارينسكي وتم قبولها كعازفة متميزة في مسرح مارينسكي وتتلمذت على يد فطاحلة الأوبرا والأدب الروسي. كما شاركت بمسابقات عدة في المسرح الملكي في لندن.

جدير بالذكر أن مسرح مارينسكي للأوبرا والباليه تأسس في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية في عام 1860 وتميز بعرض أوبرا غلينكا التي تدور أحداثها حول حياة القيصر. وسمي بمسرح مارينسكي تيمنا بزوجة الإمبراطور ألكسندر الثاني ماريا. ووفقا لآراء المختصين المعاصرين يعد هذا المسرح أفضل مدارس روسيا وأوروبا في الباليه والأوبرا الذي خرّج أجيالا وأجيالا.

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية

وقعت مصلحة الضرائب المصرية، وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية، مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية، وجاء توقيع الاتفاقية بحضور رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، دانييل إيجوروف، رئيس هيئة الضرائب الفيدرالية الروسية، وذلك على هامش توقيع الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية، ويمثل هذا الاتفاق انطلاقة جديدة للتعاون الضريبي بين مصر وروسيا، مع إمكانية توسيع هذا التعاون ليشمل مجالات أخرى مستقبلًا بناءً على التوافق بين الطرفين.

وقالت رئيس مصلحة الضرائب، إن توقيع المذكرة جاء تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بتوسيع مجالات التعاون في مجال الإدارة الضريبية مع الدول المختلفة، مضيفة أن هذه الخطوة تعكس حرص الجانبين على الاستفادة المتبادلة من التعاون التقني والفني في هذا المجال.

وأكدت أن مذكرة التفاهم تشمل التعاون في عدة مجالات، أبرزها كيفية محاسبة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقييم المخاطر، والتطوير المهني للموظفين، إلى جانب مجالات أخرى ذات الاهتمام المشترك، مشيرةً إلى أن هذا التعاون سيمكن مصلحة الضرائب المصرية من الاستفادة من الخبرات الروسية، مما يسهم في رفع مستوى الأداء وتعزيز كفاءة تحصيل الضرائب.

وأشارت رشا عبد العال، إلى أن التعاون سيشمل تبادل الخبرات، وتنسيق العمل على المستوى الدولي، وتنظيم الندوات والدورات ومجموعات العمل، إلى جانب زيارات العمل المشتركة بين البلدين. كما ستنفذ برامج ومبادرات ومشاريع مشتركة، فضلًا عن تبادل المعرفة والتدريب لموظفي الطرفين.

ولفتت إلى أن مذكرة التفاهم تتيح إمكانية توسيع التعاون ليشمل تقديم المساعدة الفنية من أحد الأطراف للطرف الآخر في مجال تحسين عمليات الإدارة الضريبية، بما في ذلك تنظيم برامج تدريبية حول منهجية التحصيل الضريبي والإدارة الضريبية.

رافقت رئيس مصلحة الضرائب، خلال توقيع الاتفاقية الإطارية لدول البريكس للتعاون في المجالات الضريبية، حيث تم توقيع مذكرة التفاهم على هامش فعالياتها، عفاف إبراهيم، معاون رئيس المصلحة.

مقالات مشابهة

  • أسهل طريقة لحجز تذاكر حفلات الموسيقى الغنائية في دار الأوبرا المصرية
  • الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل عاصي الحلاني
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل أحمد سعد
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| ليلة خاصة مع وردة وبليغ
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط