سرايا - دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) هارون نناصر الدين إلى التصدي لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى خلال الأعياد اليهودية.



كما دعا ناصر الدين الفلسطينين إلى شد الرحال للأقصى والمرابطة فيه لمواجهة السياسات الإسرائيلية الرامية لتهويده وفرض وقائع جديدة في ساحاته.


وعلى صعيد متصل، نقلت قناة الأقصى الفضائية عن مصادر محلية أن مستوطنين هاجموا بلدة اللبّن الغربي غربي رام الله بالضفة الغربية واعتدوا على المزارعين أثناء قطف ثمار الزيتون.

إقرأ أيضاً : إصابة 38 جنديًا إسرائيليًا في 24 ساعةإقرأ أيضاً : مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعيةإقرأ أيضاً : الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملة

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الفضائية الله فلسطين إصابة الله الفضائية

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى

الثورة نت/
أدان المجلس الوطني الفلسطيني، (البرلمان)، اليوم الخميس، اقتحامات المستوطنين المتطرفين لباحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة .
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، ذكر المجلس في بيان له، أن هذه الممارسات تمثل انتهاكا صارخا لحرمة المسجد وحقوق المواطنين في القدس، وتعبيرا فاضحا عن السياسة المتطرفة التي تنتهجها حكومة العدو .

وأشار إلى أن ارتفاع وتيرة الانتهاكات خلال الأعياد اليهودية، يأتي لاعتقاد الاحتلال أن الوقت بات مناسبا لتنفيذ مطامعه في مدينة القدس المحتلة.
وحذر المجلس، من خطورة هذه الأفعال التي تهدف إلى فرض واقع جديد يتناسب مع أطماع العدو في المسجد الأقصى والقدس بشكل عام، لافتا إلى أن هذه السياسات تمثل تصعيدا خطيرا سيؤدي إلى تداعيات لا تُحمد عقباها، ويضع المنطقة على حافة الانفجار.
ودعا، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، واتخاذ خطوات عملية لإيقاف انتهاكات العدو المتكررة، والضغط على حكومة الاحتلال لاحترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى ومدينة القدس.

مقالات مشابهة

  • ناصر الدين يدعو لتكثيف الرباط بالأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنين
  • الأردن يدين اقتحام مستوطنين للأقصى و"نفخ البوق"
  • مسؤولين بحماس يكشفون ما يدور بعقل السنوار بعد عام من طوفان الأقصى
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • مئات المقتحمين للأقصى وتغييب للمقدسيين برأس السنة العبرية
  • الاحتلال يغلق المسجد الإبراهيمي تزامنا مع اقتحام مستوطنين للأقصى
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • الاحتلال الاسرائيلي يغلق الحرم الابراهيمي بالتزامن مع الأعياد اليهودية