ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن إعلام تابع للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إصابة 38 من قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي، أنه دفع بفرق من الكوماندوز بإسناد جوي للجنوب اللبناني بزعم تنفيذ عملية برية مركزة ضد تمركزات لحزب الله، مشيرًا إلى اعتراض هدف جوي مشبوه اجتاز الأراضي اللبنانية باتجاه الجليل الغربي.

يذكر أن عناصر المقاومة الإسلامية اللبنانية (حزب الله)، اشتبكوا خلال الساعات الماضية، مع قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي أثناء تقدمها باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة الحدودية جنوبي البلاد، مما أدى إلى انفجار ضخم في القوة المتقدمة، كما خلَّف العديد من القتلى والجرحى في صفوفها.

وأفاد حزب الله، أنه استهدف تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في كفر «يوفال» بصاروخ موجه، وتجمعًا آخر لجنود الاحتلال في كفر «جلعادي» بقصف صاروخي.

وأضاف حزب الله، أن عناصر المقاومة نجحت في استهداف قاعدة «رامات ديفيد» الجوية التابعة للاحتلال الإسرائيلية برشقة صاروخية من صواريخ «فادي 1»، كرد على كافة الانتهاكات الصهيونية التي ترتكب تجاه الشعب الفلسطيني ودفاعًا عن الشعب اللبناني.

اقرأ أيضاًانفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال خلال تقدمها باتجاه بلدة العديسة جنوبي لبنان

بعد إعلان جيش الاحتلال اغتيال 3 قيادات بارزة من «حماس».. من هو روحي مشتهي؟

حكومة غزة: جيش الاحتلال أباد 902 عائلة وقتل جميع أفرادها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب اللبناني حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان الجنوب اللبناني أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله إصابات جيش الاحتلال اصابات جيش الاحتلال اصابات في الاحتلال الإسرائيلي أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان الجليل الغربي إصابات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا أثناء تقدمها لمرتفع الباط أخر حرش مارون

سرايا -

قال حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا أثناء تقدمها إلى مرتفع الباط آخر حرش مارون بصاروخ موجه وأوقعنا طاقمها بين قتيل ومصاب.

ويُواصل الاحتلال "الإسرائيلي" عدوانه على عدة مناطق لبنانية، مُخلّفا عددًا كبيرًا من الشهداء والجرحى، وتدميرًا واسعًا في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

 

واستهدف طيران الاحتلال الحربي ومدفعيته بلدات بنت جبيل، وعيترون، وارنون، وسيناي، وابل السقي، وجديدة، ومرج عيون، والقليعة، وبرج الملوك، وديرميماس، والخيام، وكفر كلا، وسهل مرج عيون، ومجرى نهر الليطاني، ومنطقة الخردلي، وطورا، والعباسية، ويارين، والبستان، وعلما الشعب، وطيرحرفا، والضهيرة، وعيتا الشعب، ومحيط المطلة جنوب لبنان.

 

إقرأ أيضاً : بريطانيا .. مستويات قياسية في حوادث كراهية المسلمين منذ اندلاع حرب غزةإقرأ أيضاً : وسم"هاشم صفي الدين" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة "الاعنف" منذ اغتيال حسن نصر اللهإقرأ أيضاً : 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزة

 

 

 


مقالات مشابهة

  • حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا أثناء تقدمها لمرتفع الباط أخر حرش مارون
  • انفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال خلال تقدمها باتجاه بلدة "العديسة" جنوبي لبنان
  • انفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال خلال تقدمها باتجاه بلدة العديسة جنوبي لبنان
  • حزب الله: استهدفنا قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي حاولت التقدم باتجاه محيط مبنى بلدية العديسة وأجبرناها على التراجع
  • غارات للاحتلال الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان.. وحزب الله يقصف موقع المطلة بالصواريخ
  • حزب الله: تصدينا لمحاولة تقدّم لجنود إسرائيليين عند الحدود مع لبنان
  • اشتعال النيران في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي بعد تفعيل صفارات الإنذار
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين من فرقة "الكوماندوز" في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 7 ضباط وجنود من وحدة الكوماندوز بجنوب لبنان