بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم .

الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما

جاء نص برقية التهنئة : " ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، علامة فارقة ومؤثرة فى التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عملياً قاسياً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر.

. نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريماً مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته. "

وتابع رئيس مجلس النواب : " وبمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم - بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب – بأسمى أيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. " 

وكل عام وسيادتكم بخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار الدكتور حنفي جبالي مجلس النواب برقية تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الاحتفال أكتوبر مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  

تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وأبطال قواتنا المسلحة البواسل، والشعب المصرى؛ بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وأكد الدكتور المنشاوي على إن انتصارات أكتوبر؛ تمثل علامة فارقة فى حياة مصر، والأمة العربية، والإسلامية، وتجسد أصالة شعب مصر،وقواته المسلحة، وعظمة ولائهم للوطن المفدى؛ بما قدموه من تضحيات، وبطولات، وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدٍ، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، داعيًا الله أن يحفظ مصر،وشعبها، ورجال قواتها المسلحة.

 وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة أسيوط؛ الجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ في مواجهة كافة التحديات، وصنع ملحمة جديدة؛ في البناء، والتنمية، مؤكدًا حرص جامعة أسيوط على خدمة الأهداف الوطنية، وتحقيق التنمية الشاملة، والحفاظ على إنجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن؛ عزته، وكرامته؛ في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • جبالي يهنئ الرئيس بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل علامة فارقة في التاريخ