الأسبوع:
2024-10-05@13:18:41 GMT

الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي

رحل عن عالمنا، صباح السبت، شقيق الإعلامية بوسي شلبي، المهندس عز الدين شلبي، دون الكشف عن تفاصيل أو أسباب الوفاة خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي سمير فقية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة شقيق بوسي شلبي، قائلا: «بـ قلوب راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس عز الدين أحمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي».

بوسي شلبي أبرز المعلومات عن بوسي شلبي

- بوسي شلببي، إعلامية مصرية، ولدت في 17 مارس عام 1964.

- من مواليد محافظة القاهرة، حيث ولدت في حى المهندسين، وتخرجت من كلية التجارة، وعملت في راديو وتلفزيون العرب، لتبدأ مسيرتها في الإعلام بتقديم باقة من البرامج.

- تزوجت من الفنان محمود عبد العزيز.

وتواصل بوسي شلبي، تذكرها للفنان محمود عبد العزيز بعد رحيله عن عالمنا في 2016 مـأثرا بأزمة صحية مزمنة، وكان أخرها في عيد الحب، عندما تذكرته، قائلة: كل عيد حب وأنت الحب.

اقرأ أيضاً«ابن بلد ومش بيتعمد يسئ لأحد».. بوسي شلبي تدعم محمد فؤاد في أزمته الأخيرة

بوسي شلبي في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: شاركوني الدعاء هديه له

بمناسبة شم النسيم.. ظهور ساحر للفنانة سهير رمزي برفقة بوسي شلبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوسي شلبي بوسي الإعلامية بوسي شلبي الاعلامية بوسي شلبي برنامج بوسي شلبي مقطع بوسي شلبي بوسي شلبي محمود عبد العزيز بوسی شلبی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يستنكر استهداف مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله

 دان "اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية" في بيان "استهداف العدو الاسرائيلي لمكتب العلاقات الإعلامية في "حزب الله".     وقال: "إستمرارًا لنهج العدو الإسرائيلي في الاعتداء على وسائل الإعلام والإعلاميين، ومحاولاته لمنع إيصال صوت الحقيقة وفضح الجرائم ابحق لمدنيين والعزّل، عمد جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى استهداف مكتب العلاقات الإعلاميّة في حزب الله في بيروت، في محاولة منه لإسكات صوت الشعب اللبناني الذي يتعرض لحرب جوّية عدوانيّة، سعيًا لتغييب صورة الحقيقة التي تفضح ارتكاباته الوحشية واللاإنسانية".

كما استنكر الإتحاد بشدّة "الاستهداف الممنهج الذي تعتمده قوّات الاحتلال ضد الإعلاميين ووسائل الإعلام في لبنان، ويقف بكل إمكاناته إلى جانب المؤسسات المستهدفة، للإستمرار في أداء رسالتها الإعلاميّة المشرفة"، مؤكدا أن "هذه الخطوة تعتبر خرقًا فاضحًا للمعايير والمواثيق الدوليّة والأمميّة، التي ترعى حريّة الرأي والتعبير، ومحاولة جديدة لكم الأفواه وإسكات صوت الحق والحقيقة".   ورأى انّ "استمرار عمل العلاقات الإعلاميّة في حزب الله، على الرغم من تدمير مكتبها، يمثل الإرادة والعزيمة القوية والإصرار على الاستمرار في فضح جرائم الاحتلال، وشهادة تقدير لدور هذه المؤسّسة الإعلاميّة القديرة في المواجهة الإعلامية الحالية".

واكد أن "هذه الاعتداءات لن تثني الإعلام الحر عن أداء مهامه ورسالته السامية، في رصد وكشف الجرائم الصهيونيّة بحق الشعب اللبناني، ولن يمنع وصول الحقيقة والمعلومات الموثّقة للرأي العام". 

ودعا "اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية"، "المؤسّسات الإعلاميّة والحقوقيّة إلى أوسع حملة تضامن مع المؤسّسات الإعلاميّة المستهدفة في لبنان، من أجل وقف سياسة الاستهداف بالقصف والإغلاق التي تتعرض لها وسائل الإعلام اللبنانيّة والفلسطينيّة، ووقف استهداف الصحفيين وضمان سلامتهم الشخصية أثناء التغطيات الصحفية للأحداث في المدن اللبنانيّة، وعلى الحدود اللبنانية الفلسطينيّة وفق مبادئ القانون الدولي".     

وشدّد على أن "مثل هذه الانتهاكات الخطيرة وهمجية الاحتلال، لن تكتم صوت الحقيقة، ولن تحجب الصورة، وسيواجه الإعلاميون اللبنانيّون ذلك باستكمالهم مسيرتهم في نصرة قضايا الحق، ونقل رواية الشعبين اللبناني والفلسطيني الحقيقية".      

ووجه "التحية والتقدير للزملاء في العلاقات الإعلاميّة في حزب الله، ولكل الإعلاميين الشرفاء والمؤسسات الإعلامية المناصرة لقضية فلسطين قضية الأمة".     

مقالات مشابهة

  • وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • الدين والفطرة الإنسانية
  • اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يستنكر استهداف مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة
  • الموت يغيّب زوجة شقيق البطريرك الراعي
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا